جهات تفحص متانة الحبل الذي انقطع في حادثة" انفجار الغاز "بميناء العقبة مدعي عام اربد يوقف شخصا اعتدى على طبيب اسبوعا مباشرة التحقيق بحادثة " انفجار الغاز "من قبل المدعي العام والمختبر الجنائي في ميناء العقبة الفايز يعزي بشهداء ميناء العقبة ويشيد بجهود الاجهزة الرسمية حالة الطقس في الأردن الثلاثاء - تفاصيل دول عربية تعزي الأردن بوفاة 13 شخصاً من جراء تسرّب غاز سام في العقبة - أسماء الملك وولي العهد يوجهان لبذل أقصى الجهود للتعامل مع حيثيات حادثة العقبة الخصاونة : العقبة آمنة والهواء نظيف والحياة عادت لطبيعتها وتمت السيطرة على الحادثة وفيات الأردن الثلاثاء 28-6-2022 عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم الحكومة: صوامع الحبوب فى العقبة لم تتأثر بحادثة تسرب الغاز ارتفاع عدد وفيات حادثة ميناء العقبة إلى 13 طقس العرب: درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلا الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4 الخصاونة: نعزي ذوي الضحايا وندعو للمصابين 45 إصابة بين رجال الأمن في حادثة العقبة الحكومة تنفي حدوث تسرب ثانِ في ميناء العقبة السفير الأميركي بالأردن: مستعدون للدعم بحادثة العقبة الجيش يساند أجهزة الدولة بالتعامل مع حادث التسريب طبيب يوضح أعراض استنشاق غاز الكلورين - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-05-27 09:00 pm

بعيداً عن الغناء..عمرو دياب يطلق سلسلة فنادق ضخمة

بعيداً عن الغناء..عمرو دياب يطلق سلسلة فنادق ضخمة


جفرا نيوز - أعلن النجم المصري عمرو دياب عن إطلاق أول سلسلة فندقية خاصة به، وهو أول عمل استثماري، بعيداً عن مجال الفن والغناء. وجاء ذلك، عبر منشور على حسابه الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام).

وكتب في المنشور "لأول مرة، يطلق عمرو دياب فندقه الخاص (لوكاندا) على مستوى عالٍ من نمط الحياة الفاخر، وسيتم إطلاقه ضمن مشاريع إعمار المرموقة".

(لوكاندا) الفندق الأول لعمرو دياب، وسيكون ضمن سلسلة فنادق، بالتعاون مع شركة إعمار الإماراتية المتخصصة بالتطوير العقاري. ووفق ما ورد في موقع (العين) فإن التعاون بين عمرو دياب ورجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، سيتمثل في سلسلة من الفنادق بين مصر ودبي. وستكون الأولى من نوعها بجمعها مميزات تجمع بين الرقي والفخامة.

 

وفي سياق منفصل، وعلى الصعيد الغنائي، أطلق الفنان عمرو دياب قبل أسبوع، أغنيته الجديدة (اللي يمشي يمشي) عبر تطبيق (أنغامي)، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان مدين.
ويكي عرب