النسخة الكاملة

الإعلامية والبلوجر عزة زعرور مع طفلها بعد الولادة - صور

الخميس-2022-05-27 09:03 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - شاركت الإعلامية والبلوجر الفلسطينية عزة زعرور صورة جديدة، تجمعها بطفلها شمس، بعد ولادته مباشرة، وذلك عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام). 

وعلّقت على الصورة "هون في هاي الصورة من شهر ونص كنت في قمة تعبي… آلام العملية..وبعد أيام متواصلة في المستشفى وبدون نوم أكيد واضح على شكلي..بس بتعرفو شو؟ هاي الضحكة والضمة قدرو يخلوني أتحمل كل شي ويعطوني قوة كبيرة.. ووقتها عرفت شو يعني عنجد معنى كلمة أمومة".

وكانت عزة زعرور قد رُزقت بطفلها الأول من زوجها نور ياسين، نهاية شهر آذار/ مارس الماضي، وقد شاركت مع متابعيها على المنصات الاجتماعية لحظات إعلان الحمل، والكشف عن جنس الجنين في حفل كبير حضره مشاهير (يوتيوب)، أبرزهم: عمرو مسكون، وأسامة مروة، وشهد وسيامند وغيرهم. وقد أطلقت أغنية خاصة على (يوتيوب) لاستقبال طفلها شمس.

عزة زعرور، إعلامية فلسطينية، كانت قناة (MBC3) انطلاقتها، حيث قدمت العديد من برامج الأطفال لمدة عشر سنوات. وفي عام 2018 تركت القناة، واتجهت إلى يوتيوب، ودشّنت قناتها التي كانت تشارك فيها يومياتها، وتجاربها الغنائية، فهي تعزف على العود، كما أنها تتمتع بصوت جميل. قبل عامين أطلقت أغنية بيلا تشاو، التي حقّقت 18 مليون مشاهدة. 



ومنذ عام أطلقت مع زوجها نور ياسين قناة عائلية على (يوتيوب)، والتي يشاركان فيها يومياتهما وتفاصيل حياتهما مع الجمهور. ومؤخراً، نالت قناتهما جائزة أفضل صناع المحتوى في العالم العربي.