إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-05-27 09:03 am

الإعلامية والبلوجر عزة زعرور مع طفلها بعد الولادة - صور

الإعلامية والبلوجر عزة زعرور مع طفلها بعد الولادة - صور

جفرا نيوز - شاركت الإعلامية والبلوجر الفلسطينية عزة زعرور صورة جديدة، تجمعها بطفلها شمس، بعد ولادته مباشرة، وذلك عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام). 

وعلّقت على الصورة "هون في هاي الصورة من شهر ونص كنت في قمة تعبي… آلام العملية..وبعد أيام متواصلة في المستشفى وبدون نوم أكيد واضح على شكلي..بس بتعرفو شو؟ هاي الضحكة والضمة قدرو يخلوني أتحمل كل شي ويعطوني قوة كبيرة.. ووقتها عرفت شو يعني عنجد معنى كلمة أمومة".

وكانت عزة زعرور قد رُزقت بطفلها الأول من زوجها نور ياسين، نهاية شهر آذار/ مارس الماضي، وقد شاركت مع متابعيها على المنصات الاجتماعية لحظات إعلان الحمل، والكشف عن جنس الجنين في حفل كبير حضره مشاهير (يوتيوب)، أبرزهم: عمرو مسكون، وأسامة مروة، وشهد وسيامند وغيرهم. وقد أطلقت أغنية خاصة على (يوتيوب) لاستقبال طفلها شمس.

عزة زعرور، إعلامية فلسطينية، كانت قناة (MBC3) انطلاقتها، حيث قدمت العديد من برامج الأطفال لمدة عشر سنوات. وفي عام 2018 تركت القناة، واتجهت إلى يوتيوب، ودشّنت قناتها التي كانت تشارك فيها يومياتها، وتجاربها الغنائية، فهي تعزف على العود، كما أنها تتمتع بصوت جميل. قبل عامين أطلقت أغنية بيلا تشاو، التي حقّقت 18 مليون مشاهدة. 



ومنذ عام أطلقت مع زوجها نور ياسين قناة عائلية على (يوتيوب)، والتي يشاركان فيها يومياتهما وتفاصيل حياتهما مع الجمهور. ومؤخراً، نالت قناتهما جائزة أفضل صناع المحتوى في العالم العربي.
 


ويكي عرب