النسخة الكاملة

من الفتاة التي بكى أمامها عملاق الغناء التركي إبراهيم تاتليس؟

الخميس-2022-05-26 10:38 pm
جفرا نيوز -
اجتاح مقطع غنائي لفتاة تغني أمام عملاق الغناء التركي إبراهيم تاتيلس، مواقع التواصل الاجتماعي، ليتساءل كثيرون من الفتاة التي أبكت تاتليس تأثراً بأدائها؟

ظهر تاتليس مؤخراً في برنامج على إحدى القنوات التركية، وأدّت أمامه فتاة أغنيته الشهيرة (أرامام) والمعروفة عربياً بـ (لن أتصل)، والتي أخذ الفنان وائل كفوري لحنها لأغنية (بالغرام). امتازت الفتاة بصوت رائع، وأداء قوي، ما جعل تاتليس لا يتمالك نفسه، فغالبته الدموع. 

ولمن يتساءل من تكون هذه الفتاة؟ هي الفنانة ديلان، ابنة إبراهيم تاتليس، تبلغ من العمر 33 عاماً، درست الموسيقى في سن مبكرة، بدأت العزف على البيانو والكمان بعمر أربع سنوات، أكملت دراستها الجامعية في الولايات المتحدة.

لم يعترف إبراهيم تاتليس بابنته ديلان، إلا في عام 2013، حيث رفض الاعتراف بها، فقامت والدتها (إشيل شيتاك) عام 1990 برفع دعوى ضده لإثبات نسب ابنتها، والتي قالت "إنها قضت ليلة بصحبة تاتليس في أحد فنادق أنقرة، وإن الفنان إيمراه شاهد على ذلك". استمرت والدة ديلان في معركتها القضائية في المحاكم؛ حتى استطاعت إثبات نسب ابنتها، بعد إجراء اختبار الحمض النووي.

تزوّج تاتليس خمس مرات، الأولى كانت قبل شهرته، أما آخرها فكان عام 2011، وله تسعة أبناء. تعرّض لمحاولتي اغتيال، إحداها عام 1990، والثانية عام 2011، لكنه نجا منهما بأعجوبة.