جهات تفحص متانة الحبل الذي انقطع في حادثة" انفجار الغاز "بميناء العقبة مدعي عام اربد يوقف شخصا اعتدى على طبيب اسبوعا مباشرة التحقيق بحادثة " انفجار الغاز "من قبل المدعي العام والمختبر الجنائي في ميناء العقبة الفايز يعزي بشهداء ميناء العقبة ويشيد بجهود الاجهزة الرسمية حالة الطقس في الأردن الثلاثاء - تفاصيل دول عربية تعزي الأردن بوفاة 13 شخصاً من جراء تسرّب غاز سام في العقبة - أسماء الملك وولي العهد يوجهان لبذل أقصى الجهود للتعامل مع حيثيات حادثة العقبة الخصاونة : العقبة آمنة والهواء نظيف والحياة عادت لطبيعتها وتمت السيطرة على الحادثة وفيات الأردن الثلاثاء 28-6-2022 عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم الحكومة: صوامع الحبوب فى العقبة لم تتأثر بحادثة تسرب الغاز ارتفاع عدد وفيات حادثة ميناء العقبة إلى 13 طقس العرب: درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلا الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4 الخصاونة: نعزي ذوي الضحايا وندعو للمصابين 45 إصابة بين رجال الأمن في حادثة العقبة الحكومة تنفي حدوث تسرب ثانِ في ميناء العقبة السفير الأميركي بالأردن: مستعدون للدعم بحادثة العقبة الجيش يساند أجهزة الدولة بالتعامل مع حادث التسريب طبيب يوضح أعراض استنشاق غاز الكلورين - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-05-26 10:38 pm

من الفتاة التي بكى أمامها عملاق الغناء التركي إبراهيم تاتليس؟

من الفتاة التي بكى أمامها عملاق الغناء التركي إبراهيم تاتليس؟

اجتاح مقطع غنائي لفتاة تغني أمام عملاق الغناء التركي إبراهيم تاتيلس، مواقع التواصل الاجتماعي، ليتساءل كثيرون من الفتاة التي أبكت تاتليس تأثراً بأدائها؟

ظهر تاتليس مؤخراً في برنامج على إحدى القنوات التركية، وأدّت أمامه فتاة أغنيته الشهيرة (أرامام) والمعروفة عربياً بـ (لن أتصل)، والتي أخذ الفنان وائل كفوري لحنها لأغنية (بالغرام). امتازت الفتاة بصوت رائع، وأداء قوي، ما جعل تاتليس لا يتمالك نفسه، فغالبته الدموع. 

ولمن يتساءل من تكون هذه الفتاة؟ هي الفنانة ديلان، ابنة إبراهيم تاتليس، تبلغ من العمر 33 عاماً، درست الموسيقى في سن مبكرة، بدأت العزف على البيانو والكمان بعمر أربع سنوات، أكملت دراستها الجامعية في الولايات المتحدة.

لم يعترف إبراهيم تاتليس بابنته ديلان، إلا في عام 2013، حيث رفض الاعتراف بها، فقامت والدتها (إشيل شيتاك) عام 1990 برفع دعوى ضده لإثبات نسب ابنتها، والتي قالت "إنها قضت ليلة بصحبة تاتليس في أحد فنادق أنقرة، وإن الفنان إيمراه شاهد على ذلك". استمرت والدة ديلان في معركتها القضائية في المحاكم؛ حتى استطاعت إثبات نسب ابنتها، بعد إجراء اختبار الحمض النووي.

تزوّج تاتليس خمس مرات، الأولى كانت قبل شهرته، أما آخرها فكان عام 2011، وله تسعة أبناء. تعرّض لمحاولتي اغتيال، إحداها عام 1990، والثانية عام 2011، لكنه نجا منهما بأعجوبة.
ويكي عرب