ما هي مادة الكلوريد المسال المنفجرة في العقبة وما تأثيرها على الانسان؟ قطع حركة السير أمام المركبات المتوجهة إلى العقبة لحين الانتهاء من حادثة تسرب الغاز تعزيز العقبة بطائرات إخلاء جوي الخصاونة يتوجه إلى العقبة للوقوف على تداعيات حادثة تسرب غاز سام في الميناء الأزمات" ينفذ تمريناً وطنياً بقيادة المرأة إصدار بطاقات تأمين صحي خاصة بالمصابين العسكريين الجازي: إزالة اعتداءات على أراضي دولة و رصد مخالفات ومكافآت و12 استيضاح ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 19 - صور القوات المسلحة تبدأ باجتماعات تشاورية حول الاعتبارات الإنسانية للقتال بدء تعبئة جدول تشكيلات الوزارات والوحدات الحكومية بعد صدور الإرادة الملكية المجالي: تصريحات الملك ابتعدت عن النص - فيديو التخطيط توقع اتفاقية لإنشاء 4 مراكز اتصال جديدة في عدة مناطق بعد تدخل الدغمي - متقاعدو الفوسفات يجددون إعتصامهم استقدام عاملات منازل من ميانمار أبو غزالة: الإنترنت شيء في الفضاء ليس له حدود ولا سيادة ولا محاكم الفايز : الأردن يسعى لتحقيق الإصلاح ولا رجعة عنه المجالي: متفائل رغم التحديات والمعيقات الغذاء والدواء: فحص 187 ألف عينة لمواد غذائية ودوائية ومستلزمات طبية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء الرمثا - أسماء ابو قاعود والفايز..الجيش سيفتح باب التجنيد للحد من نسبتي "الفقر والبطالة" في الكرك والبلقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-05-26 10:35 pm

الأسطورة رونالدينيو في منزل الفنان أمير كرارة

الأسطورة رونالدينيو في منزل الفنان أمير كرارة


جفرا نيوز - استقبل الفنان المصري أمير كرارة في منزله، الأسطورة البرازيلية في كرة القدم، رونالدينيو، حيث شارك مع متابعيه صور الاستقبال عبر خاصية ستوري على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام).


أمير كرارة

وظهر رونالدينيو بصحبة سليم، ابن الفنان أمير كرارة، والذي علّق على الصورة "نورت بيت أخوك يا ساحر"، كما شارك صورة لابنه أيضاً مع نجم كرة القدم المصري السابق محمد زيدان، وكتب "الساحر الحقيقي محمد زيدان".


رونالدينيو مع ابن أمير كرارة

وكان النجم البرازيلي رونالدينيو، قد وصل إلى القاهرة ، يوم الثلاثاء، في رحلة قصيرة، لمشاهدة مبارة إيسترن كومباني، والأهلي ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز. وكان في استقباله مجموعة من نجوم كرة القدم المصريين، من بينهم اللاعب السابق محمد زيدان.



محمد زيدان وابن أمير كرارة

رونالدينيو، لاعب المنتخب البرازيلي السابق، لعب في صفوف نادي ميلان، وباريس سان جيرمان وبرشلونة. استطاع نيل كأس العالم مع منتخب بلاده عام 2002، عقب فوز مستحق على ألمانيا، بهدفين دون مقابل. نال جائزة الكرة الذهبية في أوروبا، وجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم عام 2005. قرّر الاعتزال بشكل نهائي في كانون الثاني/ يناير من العام 2018.

ويكي عرب