إحالة أربعة محافظين إلى التقاعد - أسماء لا رفع لأجور النقل.. وتوجه لدعمها قريباً بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر بيع وذبح الاضاحي في المحافظة عباس يتوجه إلى عمان للقاء الملك الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-05-26 08:20 pm

أكثر من 25 ألف مواطن يشارك بفعاليات الاستقلال في المدرج الروماني

أكثر من 25 ألف مواطن يشارك بفعاليات الاستقلال في المدرج الروماني



جفرا نيوز  - عمت الأجواء الاحتفالية ، امس الأربعاء ، الأمسية الوطنية ، التي اقيمت في الساحة الهاشمية والمدرج الروماني وسط العاصمة عمان ، بمناسبة عيد الاستقلال 76 .

وأكدت أمانة عمان الخميس، أن عدد الحضور لفعاليات المدرج الروماني فاق الـ25 ألف مواطن للمشاركة بالاحتفالات المخصصة بعيد الاستقلال السادس والسبيعين، مبينة أن هذه الاحتفالات تسير وفق ما هو مخطط لها ضمن البروتوكول المعد مسبقاً، وسط أجواء تفاعلية مفعمة بالفرح.

وساد المشهد العام لاحتفالية الاستقلال جمالية عفوية من الحب والولاء والانتماء بالهتافات لقائد مسيرة الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ان يحفظه وولي عهده الامين .

وعلى انغام المعزوفات الموسيقية والاغاني الوطنية حلق العلم الاردني في ارجاء المدرج الروماني بأيدي الحضور الغفير في مشهد عكس عمق التلاحم والمحبة بين القيادة والشعب الاردني الكبير .

واضاءت الالعاب النارية سماء العاصمة عمان في الامسية الاحتفالية بهذه المناسبة الوطنية العزيرة الغالية على قلوب الاردنيين في محاكاة وتاكيد لالتفاف الشعب حول القيادة الهاشمية الحكيمة .

ويكي عرب