النسخة الكاملة

زين تبهر الأردنيين في حفل عيد الإستقلال 76 بالمقابلين (صور)

الخميس-2022-05-25 11:17 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
 
إحتفلت شركة زين بعيد الاستقلال ال 76 في حدائق الملك عبدالله الثاني بالمقابلين بحفل ٍجماهيري ضخم ، مساء اليوم الأربعاء  في حدائق الملك عبدالله الثاني بمنطقة المقابلين.

ويأتي الاحتفال في إطار حرص الشركة على الاحتفاء بهذه المناسبة في كل عام، وكما عوّدت الأردنيين طيلة 17 عاماً مضت، حيث غدا احتفال زين بصمة مميزة في هذا اليوم المميز من أيام الوطن، الذي تشارك زين خلاله الأردنيين الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع. و شمل الاحتفال -الذي اقامته شركة زين عبر مختلف وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي- على مشاركة نخبة من الإعلاميين والفنانين الأردنيين، حيث قدم الاحتفال كل من الإعلامي محمد الوكيل والإعلامية لورنيا قبطي، و شمل فقرات فنية لفرقة معان للفلكلور الشعبي، والفنانين حمدي المناصير، وزين عوض، وحسين السلمان، بالإضافة إلى عرض لموسيقات القوات المسلحة الأردنية.
و تخلل الاحتفال عروضاً جوية مميزة لسلاح الجو الملكي الأردني من خلال طائرات F16، وفريق صقور الأردن الملكي، ونادي الطيران الشراعي الملكي الأردني، بالإضافة إلى عرض لفريق القفز الحر – العمليات الخاصة، و تم إطلاق العلم الأردني الطائر في سماء عمان احتفالاً بهذه المناسبة، فيما ختم الاحتفال بعرض ضخم للألعاب النارية.