إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2022-05-25 08:53 pm

النائب عطية يهنئ الملك بعيد الاستقلال .. ويؤكد : احتفالنا فيه تأكيد على صلابة الوطن

النائب عطية يهنئ الملك بعيد الاستقلال .. ويؤكد : احتفالنا فيه تأكيد على صلابة الوطن

جفرا نيوز - هنأ النائب خليل عطية جلالة الملك بمناسبة  عيد استقلال المملكة السادس والسبعين .

وأعرب عن فخره واعتزازه بانجازات القيادة والوطن ، لافتا أن استقلال المملكة والاحتفال فيه هو تأكيد على صلابة الوطن وثبوت الجذور 

لا نحفل في هذا الوطن والحمى الهاشمي العزيز بالمرتجفين والمترددين ورموز إشاعة السلبية ويوم استقلال مملكتنا الهاشمية الغالية يحل علينا مجددا مجللا بالبهاء والعزة ونحن على أعتاب مئوية الدولة الثانية.

فخورون بانجازات قيادتنا والوطن..متطلعون بأنفة نحو المستقبل الزاهر وعيد الاستقلال تذكير للقاصي والداني بصلابة صخرة الوطن وثبوت الجذور وبأن الأجداد والأبناء من شعبنا لم يأسسوا عبثا وواجبنا اليوم الحفاظ على تراثهم وذكراهم العطرة.

نهنيء أنفسنا وقيادتنا ومؤسساتنا بيوم الاستقلال ونعاهد جلالة المليك المفدى عميد آل هاشم عبدالله الثاني ابن الحسين بأننا معه وبه وعلى دربه ماضون متطلعين أن يحفظه الله عز وجل وسمو ولي عهدنا المحبوب الحسين بن عبدالله.

مبارك لنا ذكرى الاستقلال وأعاده الله علينا أبدا باليمن والرخاء والثبات.
 
ويكي عرب