طبيب أردني يكشف خطورة الغاز المتسرب في العقبة ولي العهد يتابع عمليات الإخلاء والإنقاذ بالعقبة في مركز إدارة الأزمات ما هي مادة الكلوريد المسال المنفجرة في العقبة وما تأثيرها على الانسان؟ قطع حركة السير أمام المركبات المتوجهة إلى العقبة لحين الانتهاء من حادثة تسرب الغاز تعزيز العقبة بطائرات إخلاء جوي الخصاونة يتوجه إلى العقبة للوقوف على تداعيات حادثة تسرب غاز سام في الميناء الأزمات" ينفذ تمريناً وطنياً بقيادة المرأة إصدار بطاقات تأمين صحي خاصة بالمصابين العسكريين الجازي: إزالة اعتداءات على أراضي دولة و رصد مخالفات ومكافآت و12 استيضاح ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 19 - صور القوات المسلحة تبدأ باجتماعات تشاورية حول الاعتبارات الإنسانية للقتال بدء تعبئة جدول تشكيلات الوزارات والوحدات الحكومية بعد صدور الإرادة الملكية المجالي: تصريحات الملك ابتعدت عن النص - فيديو التخطيط توقع اتفاقية لإنشاء 4 مراكز اتصال جديدة في عدة مناطق بعد تدخل الدغمي - متقاعدو الفوسفات يجددون إعتصامهم استقدام عاملات منازل من ميانمار أبو غزالة: الإنترنت شيء في الفضاء ليس له حدود ولا سيادة ولا محاكم الفايز : الأردن يسعى لتحقيق الإصلاح ولا رجعة عنه المجالي: متفائل رغم التحديات والمعيقات الغذاء والدواء: فحص 187 ألف عينة لمواد غذائية ودوائية ومستلزمات طبية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2022-05-25 10:32 am

أحمد سعد يتعرض لهجوم لاذع من متابعيه على "انستغرام".. والسبب

أحمد سعد يتعرض لهجوم لاذع من متابعيه على "انستغرام".. والسبب


جفرا نيوز - تعرض الفنان أحمد سعد لهجوم لاذع، من قبل متابعيه وذلك عقب نشره لمقطع فيديو عبر حسابه " على " انستغرام" وهو يؤدي مناسك العمرة.

وظهر أحمد سعد من خلال الفيديو وهو يرتدي ملابس الإحرام ويدعو بالخير لنفسه، قائلا: "اللهم ابعد بيني وبين كل ذنب يحول بيني وبينك يا الله".

إلا أن الوشم المرسوم على يده، جعله في مرمى سهام النقد من قبل متابعيه الذين رفضوا هذا الوشم بمجموعة من التعليقات منها.. "رايح تعمل عمره و أنت عامل وشم... الوشم مستغرب من نفسه كيف كذا".

وأحيى النجم أحمد سعد مؤخراً حفلا غنائياً ناجحاً بالسعودية، ورفع من خلاله شعار " كامل العدد"،وشهد الحفل حضوراً كبيراً من جمهوره الذي تفاعل معه بشكل كبير طوال الحفل.
كما رزق أحمد سعد مؤخرًا بمولودة أطلق عليها اسم "عليا"، على اسم والدتها وزوجته علياء بسيوني، ونشر أحمد سعد، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، مقطع فيديو وهو يؤذن في أذني ابنته، وعلق على الفيديو قائلًا: "الحمد لله والشكر لله رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار".
ويكي عرب