إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2022-05-25 10:26 am

الدغمي يهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال - فيديو

الدغمي يهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال - فيديو


الدغمي يهنئ الملك وولي العهد بعيد الاستقلال

الدغمي: الأردن بقيادته الهاشمية تمكن من بناء دولة حديثة وعصرية

الدغمي.. في ذكرى الاستقلال يستذكر تضحيات الأردنيين في سبيل نيل حريتهم 


جفرا نيوز - هنأ رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبدالله بمناسبة عيد الاستقلال السادس والسبعين.

وقال، في كلمة  "أتقدم بإسمي وأعضاء مجلس النواب بأسمى آيات التهنئة والتبريك لمقام جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبد الله بمناسبة عيد الاستقلال السادس والسبعين.

وأضاف "أننا في هذه المناسبة العظيمة نستذكر تضحيات الأردنيين في سبيل نيل حريتهم واستقلالهم منذ مطلع القرن الماضي والتي كانت الثورة العربية الكبرى المحطة المهمة التي أسست لمسار الاستقلال الوطني والذي توج بإعلان استقلال المملكة في 25 أيار 1946".

وأكد أن الأردن بقيادته الهاشمية تمكن من بناء دولة حديثة وعصرية، بنظام ملكي دستوري، حفظ التوازن ما بين السلطات وضمن استقرار البلاد وسلامة بنيانها الوطني والدستوري وهو ما نسميه شرعية الإنجاز لنظامنا الدستوري يضاف الى الشرعية التاريخية والدينية. 

وتابع " لا يفوتني في هذه المناسبة ان نستذكر تضحيات شهدائنا الابرار من جيشنا العربي الباسل واجهزتنا الأمنية على ثرى فلسطين وفي مواجهة الإرهاب والتطرف "، داعيا الله ان يحفظ بلدنا من كل مكروه، وان يحفظ جلالة الملك عبد الله الثاني عميد ال البيت، وان يبقيه ذخرا وسندا للأردن والاردنيين وللأمتين العربية والإسلامية.


 
ويكي عرب