إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأربعاء-2022-05-24 09:10 pm

العزوني يقيم حفل تكريم لعائلة الشهيدة الصحفية شيرين ابو عاقلة - صور

العزوني يقيم حفل تكريم لعائلة الشهيدة الصحفية شيرين ابو عاقلة - صور

جفرا نيوز - اقام النائب المحامي اندريه العزوني، مساء الثلاثاء في منزله، حفل تكريم لعائلة الشهيدة الصحفية شيرين ابو عاقلة تقديراً لها.

وفي بداية الاحتفالية رحب النائب العزوني بعائلة الشهيدة ابو عاقلة وشقيقها انطون ابو عاقلة مؤكدا على ان هذا اللقاء يأتي لتأكيد وحدة الموقف الاردني والفلسطيني والاعلامي والصحافي تحديدا في مساندة الحالة الوطنية وتجذريها بعد إستشهاد الصحافية شيرين ابو عاقلة.

وقال العزوني إن حالة الوجع التي أصابت الاردنيين بعد مشهد إستشهاد شيرين، والاستنكار للممارسة البشعة التي تمت في جنازة المرحومة شيرين من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي لا تقارن بأي حالة أخرى عربية وغير عربية.

واشاد العزوني بالموقف الواضح الذي تبناه الاردن قيادة وشعبا في إدانة عملية الاغتيال التي تعرضت لها شيرين، مؤكدا على أن تكريم اسرة شيرين من قبل جلالة الملك ومنحها الاوسمة هي رسالة للقاتل والعالم الذي يصمت على القاتل وأفعاله البشعة.

وتحدث أنطون ابو عاقلة شقيق الشهيدة شيرين شاكرا النائب العزوني والاسرة الاعلامية والصحافية والاردنية عموما على الموقف النبيل تجاه حادث إغتيال الشهيدة شيرين.

وقال أنطون إن عملية إغتيال شيرين جاءت لقتل الحقيقة والدور الاعلامي المهني الذي كانت تقوم به شيرين خدمة لقضيتها الوطنية على مدار سنوات عمرها وعملها الاعلامي.

وأكد على ان أسرة شيرين مصممة على إستكمال كافة الاجراءات لكشف هوية القاتل المعروف اصلا، وفضحه فوق كافة المنابر ليتوقف عن فضائحه تجاه الشعب الفلسطيني وتجاه الصحافيين عموما.

وتحدث في الاحتفالية كل من السادة محمد داودية ونبيل غيشان ورمضان الرواشدة وحمادة فراعنة ونضال منصور وفلحة بريزات وجميل النمري وجهاد ابو بيدر وأسامة الرنتيسي.




 
 



ويكي عرب