النسخة الكاملة

العزوني يقيم حفل تكريم لعائلة الشهيدة الصحفية شيرين ابو عاقلة - صور

الخميس-2022-05-24 09:10 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اقام النائب المحامي اندريه العزوني، مساء الثلاثاء في منزله، حفل تكريم لعائلة الشهيدة الصحفية شيرين ابو عاقلة تقديراً لها.

وفي بداية الاحتفالية رحب النائب العزوني بعائلة الشهيدة ابو عاقلة وشقيقها انطون ابو عاقلة مؤكدا على ان هذا اللقاء يأتي لتأكيد وحدة الموقف الاردني والفلسطيني والاعلامي والصحافي تحديدا في مساندة الحالة الوطنية وتجذريها بعد إستشهاد الصحافية شيرين ابو عاقلة.

وقال العزوني إن حالة الوجع التي أصابت الاردنيين بعد مشهد إستشهاد شيرين، والاستنكار للممارسة البشعة التي تمت في جنازة المرحومة شيرين من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي لا تقارن بأي حالة أخرى عربية وغير عربية.

واشاد العزوني بالموقف الواضح الذي تبناه الاردن قيادة وشعبا في إدانة عملية الاغتيال التي تعرضت لها شيرين، مؤكدا على أن تكريم اسرة شيرين من قبل جلالة الملك ومنحها الاوسمة هي رسالة للقاتل والعالم الذي يصمت على القاتل وأفعاله البشعة.

وتحدث أنطون ابو عاقلة شقيق الشهيدة شيرين شاكرا النائب العزوني والاسرة الاعلامية والصحافية والاردنية عموما على الموقف النبيل تجاه حادث إغتيال الشهيدة شيرين.

وقال أنطون إن عملية إغتيال شيرين جاءت لقتل الحقيقة والدور الاعلامي المهني الذي كانت تقوم به شيرين خدمة لقضيتها الوطنية على مدار سنوات عمرها وعملها الاعلامي.

وأكد على ان أسرة شيرين مصممة على إستكمال كافة الاجراءات لكشف هوية القاتل المعروف اصلا، وفضحه فوق كافة المنابر ليتوقف عن فضائحه تجاه الشعب الفلسطيني وتجاه الصحافيين عموما.

وتحدث في الاحتفالية كل من السادة محمد داودية ونبيل غيشان ورمضان الرواشدة وحمادة فراعنة ونضال منصور وفلحة بريزات وجميل النمري وجهاد ابو بيدر وأسامة الرنتيسي.