زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022 الحكم على اشخاص احتالوا على رجال اعمال عراقيين بالسجن 21 عاماً وتغريمهم 2.5 مليون دينار الخصاونة يقرر تمديد العمل بأمر الدِّفاع رقم (31) - تفاصيل أمانة عمّان تمدد فترة استقبال طلبات الحصول على حظائر بيع وذبح كريشان : سنرفض أي آليات تأتي كمنح حال عدم وجود وكيل لها في الأردن الفايز يطالب باعادة الزخم والقوة للعمل البرلماني لمواجهة التحديات والصراعات القوات المسلحة تنعى الشهيد الخرابشة النجار : امتحان التوجيهي يجري بنزاهة عالية .. والعجارمة : راعينا الفروق الفردية بالأسئلة نشر وثيقة حول امتحانات التوجيهي تعود لعام 1934 - صورة استخدما سلاحاً بلاستيكياً.. القبض على شخصين سلبا مبلغاً مالياً من احد محال الصرافة الأردنيون على موعد اليوم مع ارتفاع جديد للمحروقات مجلس الوزراء يوافق على إعفاء المجمعات التجارية الجديدة في المحافظات البنك المركزي يطلب شراء 3 سيارات صالون مطالب بتمديد العمل بأمر الدفاع رقم (31) لنهاية العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-05-24 08:40 pm

جيم كاري يوافق على المشاركة في جزء جديد من The Mask.. بشرط واحد

جيم كاري يوافق على المشاركة في جزء جديد من The Mask.. بشرط واحد

كشف موقع "لوبر” الأميركي عن مفاجأة سارة لمحبي فيلم The Mask "القناع” ذاكراً أن الممثل العالمي جيم كاري أعلن استعداده للعودة وتنفيذ جزء جديد ولكن بشرط واحد.

وقد شكل الفيلم نقطة تحول في مسيرة كاري الفنية، الذي اشتهر بتقديم الدور وذاع صيته عالمياً. وكشف النجم مؤخراً أن السبب الوحيد الذي قد يجعله يفكر في تنفيذ جزء ثانٍ هو أن يشرف على العمل مخرج مجنون.

وتابع: "لن أقوم بجزء جديد لمجرد القيام بجزء جديد، سأنفذ الفكرة إذا طرحها مخرج مبدع مجنون يقدم شيئاً جديداً”. وشدد أنه ضد فكرة تنفيذ أجزاء ثانية لأعمال ناجحة بشكل عام، إلا إن كان الأمر يستدعي ذلك.

وأردف قائلاً: "إن الشخصية لم تتطور في الجزء الأول لذلك لزم لها جزء ثاني”.

ويشار إلى أن فيلم "القناع” صدر عام 1994، وهو من بطولة كاميرون دياز وجيم كاري، ويدور حول رجل فاشل يكتشف قناعاً بمحض الصدفة يمنحه قوى خارقة ويغير حياته تماماً.

ويكي عرب