بتكلفة 13.7 مليون دينار .. وضع حجر الأساس لمشروع مكب نفايات الأزرق الصحي حوار أردني ايراني في العراق إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022 الحكم على اشخاص احتالوا على رجال اعمال عراقيين بالسجن 21 عاماً وتغريمهم 2.5 مليون دينار الخصاونة يقرر تمديد العمل بأمر الدِّفاع رقم (31) - تفاصيل أمانة عمّان تمدد فترة استقبال طلبات الحصول على حظائر بيع وذبح كريشان : سنرفض أي آليات تأتي كمنح حال عدم وجود وكيل لها في الأردن الفايز يطالب باعادة الزخم والقوة للعمل البرلماني لمواجهة التحديات والصراعات القوات المسلحة تنعى الشهيد الخرابشة النجار : امتحان التوجيهي يجري بنزاهة عالية .. والعجارمة : راعينا الفروق الفردية بالأسئلة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-05-24 10:52 am

ما حقيقة اعتزال عبلة كامل الوسط الفني؟

ما حقيقة اعتزال عبلة كامل الوسط الفني؟


جفرا نيوز - تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد باعتزال الفنانة المصرية عبلة كامل للوسط والأعمال الفنية، وذلك على الرغم من حرص المقرّبين منها على نفيها مؤكدين أنها تنتظر انتهاء أزمة (كورونا) لتعود إلى التمثيل من جديد.

وكشف الفنان أحمد كمال، طليق عبلة كامل حقيقية الأخبار المتداولة بشأن اعتزالها التمثيل، بعدما تساءل جمهورها ومحبوها عن حقيقة الأمر.

وقال كمال في تصريحات صحافية: "إن كل هذه الأخبار مجرد شائعات عن الفنانة عبلة كامل، ولا أساس لها من الصحة، مؤكداً انه أعلن أكثر من مرة أن لطليقته شرطاً واحداً للعودة إلى التمثيل، وهو انتهاء فترة كورونا بشكل كامل في مصر".

وسبق لرواد مواقع التواصل الاجتماعي أن تداولوا صورة للفنانة عبلة كامل، زعموا من خلالها أنها تجلس الى مائدة الرحمن؛ الأمر الذي أثار استياء طليقها، فكشف عن حقيقة الصورة قائلاً: "مش حقيقي، وده كلام فارغ".

و يُذكر أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل، الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، والذي عُرض عام 2018، وحقق نجاحاً كبيراً على مدار عرض أجزائه الخمسة، وهو من بطولة رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، أحمد بدير، أحمد سلامة، منة فضالي، أميرة هاني، وجيهان قمري، و تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.


 
ويكي عرب