الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-05-24 09:28 am

رهف القحطاني تخرج عن صمتها عقب الهجوم عليها بسبب إطلالاتها في المالديف

رهف القحطاني تخرج عن صمتها عقب الهجوم عليها بسبب إطلالاتها في المالديف

جفرا نيوز - خرجت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، عن صمتها للرد على الهجوم الذي تعرضت له بعد انتشار مقاطع فيديو لها برفقة صديقتها مروج الرحيلي خلال استجمامها بجزر المالديف، ظهرتا فيها بإطلالات وُصفت بالجريئة.

وقالت القحطاني إنها تعرضت للظلم بعد الهجوم عليها من المتابعين على مواقع التواصل، مؤكدة أنها سافرت إلى المالديف سياحة كغيرها من المسافرين، وقامت بتصوير يومياتها والأجواء هناك.

وأضافت أنها كانت تخضع للتصوير طوال الوقت خلال استجمامها، وانتشر لها أحد المقاطع أظهرها وكأنها تسكر، لكن الأمر غير ذلك على الإطلاق، معتبرة أن الهجوم عليها يزيد من حسناتها.

ودعت رهف القحطاني المنتقدين إلى عدم ظلم أحد والدخول بالنوايا، مشيرة إلى أنها لا مشكلة عندها في الانتقاد ولكن يجب أن يكون بكل بأدب واحترام، وأكثر ما يغضبها ذلك الذي يسيء لشرفها أو يظلمها، قائلة: ”شيء يقهر لم تروني بأعينكم لماذا تدخلون بالنيات؟".

وأوضحت أنها لم ترتكب أي خطأ، بل كانت تعيش أجواءها بسعادة كحال المسافرين إلى جزر المالديف للاستجمام والاستمتاع بأوقاتهم، وأن ما ترتديه حرية شخصية.

وطلبت نجمة السوشيال ميديا السعودية أنه بدل الانتقاد كان من الأفضل تقديم النصائح والقرار في النهاية يعود إليها؛ لأن لا أحد يعلم بالغيب والنوايا، متسائلة: ”هل ترون أن ردود الفعل والهجوم هي الصحيحة؟.

ويتصدر اسم رهف القحطاني وصديقتها مروج الرحيلي الترند على موقع تويتر منذ أيام، عقب انتشار فيديوهات وصور لهما بملابس مكشوفة في جزر المالديف، وكذلك خلال رقصهما، فأثارتا غضب العديد من المتابعين وسط مطالبات بمحاسبتهما.

ووفق متابعين فقد أطلت القحطاني في أحد الفيديوهات التي نشرتها مرتدية البكيني، فاعتبروا الأمر تخطّيا للحدود الحمراء.

وكان من بين المنتقدين لتصرفاتهما شادن القحطاني، الناشطة الاجتماعية السعودية، حيث توجَّهت عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات" لتعرب عن استيائها واشمئزازها من جرأتهما المبالغ بها، وكتبت: ”قرفتونا، مشكلة لما تكون مو شايف خير وتسافر مع صاحبك وتكثر لبن وتصور سنابات يعني كيوت وعفوية وانتي مسخرة السعودية أقلها لا تجاهرين بكثر اللبن والترقص السخيف واللبس اللي يبين معالم الجسم".
ويكي عرب