تشييع جثمان الشهيد الخرابشة الحكومة: الإعلان عن نتائج لجنة التحقيق بحادثة العقبة الأسبوع المقبل تفويج 60 حافلة تقل حجاجا أردنيين من المدينة المنورة إلى مكة الضمان : بدء استقبال طلبات المنشآت والعاملين للاستفادة من "استدامة ++" مقابلات شخصية للمسجلين بمصنع فقوع في الكرك الأسبوع المقبل ولي العهد في مديرية الدفاع المدني للإطلاع على جاهزيتها واستعدادها الحكومة تقرر رفع أسعار المشتقات النفطية بتكلفة 13.7 مليون دينار .. وضع حجر الأساس لمشروع مكب نفايات الأزرق الصحي حوار أردني ايراني في العراق إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-05-24 09:26 am

صفاء سلطان ترد على جدل تمزيقها صورة تيم حسن

صفاء سلطان ترد على جدل تمزيقها صورة تيم حسن

جفرا نيوز - ردّت الفنانة الأردنية صفاء سلطان على جدل تمزيقها صورة الفنان السوري تيم حسن، خلال حلولها ضيفة على الحلقة الأولى من برنامج ”المزح نصو جد" مع الإعلامي اللبناني هشام حداد، في شهر رمضان.

وقالت صفاء سلطان إن البعض تداولوا خبر تمزيقها صورة تيم حسن دون معرفة السبب وراء ذلك ضمن سياق الحلقة التي أطلت فيها على جمهورها في رمضان، مضيفة: ”أنا ما حصلي الشرف إنه اشتغلت مع تيم حسن، لذلك قدرت شق صورة حدا ما عملت معه دور، وهشام حداد كان عامل تحدي وبده يحط صرصور، وفقرات بتوترك، واختارني أول حلقة ليعمل تريند، وأنا بلقاءاتي ما بحضر وبترك الموضوع يمشي عفوي".

وقد اختارت صفاء سلطان، زميلها النجم السوري لتمزق صورته على الهواء؛ بعد أن طالبها هشام حداد، خلال اللقاء، بتمزيق صورة الممثل الذي ترفض العمل معه، مشيرة إلى أن تيم حسن هو الفنان الوحيد الذي لم تعمل معه من قبل، وأضافت مازحة: ”يمكن لأنني بشبهه.. بيحسسوني اني بشبهه".

وعلقت صفاء سلطان على تعليقات المتابعين الذين رشحوها لدور ”عزيزة" بدلاً من الفنانة نسرين طافش، في مسلسل ”جوقة عزيزة"، وقالت في لقائها الإعلامي عبر برنامج ”شو في ما في": ”ما فكرت الحقيقة، ومشان ما اظلم، والله ما تابعت كتير منيح، ولكن أي جهد في العالم يقدم، فهو لازم ينقال عنه انه هو مشكور، ويعطيهم ألف عافية، سواء النقد سلبي أم إيجابي، لأنه هاد تعبّ".

 
واقتحم لقاء النجمة الأردنية، الفنان السّوري زهير عبد الكريم، والذي شارك معها في فيديو كليب أغنية ”فلسطين بلادي"، معبراً عن حبه الشديد للفنانة صفاء سلطان قائلاً: ”سكرها زيادة وبحبها كتير من زمان، وما التقينا بأعمال كتيرة، بس هي بتعرف هالشي".

وعن عملها مع الفنان فادي صبيح في مسلسل ”مع وقف التنفيذ"، قالت صفاء سلطان: ”نحنا ما في مشاهد صورناها مع بعض غير كنت عم ببكي، حتى خلف الكواليس، الأستاذ فادي صبيح نجم رائع، بلامسك من جوا، بحسسك للحظات إنك هاد إنت، وبينقلك الواقع".

وتابعت صفاء سلطان: ”الشراكة مع فادي صبيح جملية، وراقية وفيها حبّ وعطاء، وللأمانة ما كان يقصر معنا بأي معلومة".
ويكي عرب