النسخة الكاملة

حسام حبيب يؤكد أمام النيابة إعادة شيرين إلى عصمته.. والفنانة تصدر بيانا

الخميس-2022-05-24 09:22 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - فجّر المستشار جميل سعيد، محامي الفنان المصري حسام حبيب، مفاجأة مدوية، بعدما صرّح على لسان موكله أمام النيابة أنه متزوج من الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وكشف سعيد أن حسام حبيب قال في التحقيقات إن شيرين عبد الوهاب زوجته، وقد عاد إليها بعد أسبوعين من الطلاق في نوفمبر 2021، بحضور 4 شهود، هم مديرة أعمالها سارة الطباخ، وسائق شيرين الخاص، وسيدة أخرى، وسعيد إمام مدير عام روتانا في القاهرة.

كما أوضح المستشار على لسان حبيب في أقواله؛ بأنّ خلافا أسريا نشب بينه وبين زوجته شيرين عبد الوهاب، وهو مقيم معها في المنزل منذ عودتهما، نافيًا تهديدها بالسلاح كما تردد، ولم تتهمه شيرين بتهديدها بالسلاح في أقوالها أيضا.

وكشف المحامي أن حسام حبيب غادر النيابة بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، ووجهت إليه تهمة السب والقذف وحمل سلاح بعد انتهاء ترخيصه.

وأكد أن وكيل النيابة أمر باستدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب لأخذ أقوالها ومواجهتها لما جاء على لسان حسام حبيب خلال التحقيق.

وفي السياق ذاته، أصدر المركز الإعلامي للفنانة شيرين عبد الوهاب، الذي تديره المنتجة سارة الطباخ، بيانًا، عقب تحريرها محضرًا ضد الفنان حسام حبيب.

وقال البيان: ”تهيب الفنانة بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، بعدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان"، مؤكّدة أنه موضوع شخصي غير قابل للتناول الإعلامي.

وأحدثت هذه التصريحات صدمة بين الجمهور، مشيرين إلى أن ما يحدث في حياة شيرين الخاصة أصبح غير مفهوم بالنسبة لهم، مستغربين تضارب الأنباء والمعلومات منذ الإعلان عن انفصال الثنائي قبل أشهر قليلة.

في المقابل؛ طالب آخرون بالتريث لحين الاستماع إلى رد شيرين على أقوال حسام حبيب أمام النيابة العامة، لتوضيح إن كانت صحيحة أم لا، فيما بدا للبعض تصديق حديث حسام حبيب كونه أعلن عن أسماء الشهود في قضيه إعادتها إلى عصمته.

وكانت الأنباء الأولى، التي انتشرت صباح الاثنين، قد أشارت إلى أن شيرين حررت محضرًا ضد زوجها السابق حسام حبيب، بعدم التعرض لها ولابنتيها، بعد توجهه إليهن في فيلتهن بمنطقة الشيخ زايد، وأبلغت الشرطة.