الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2022-05-23 05:11 pm

قطر: نحرص على استقطاب الخبرات الأردنية - تفاصيل

قطر: نحرص على استقطاب الخبرات الأردنية - تفاصيل



جفرا نيوز - بحث وزير النقل المهندس وجيه عزايزة مع وفد من وزارة المواصلات القطرية، اليوم الاثنين، سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات النقل المختلفة بين البلدين الشقيقين.

وأكد عزايزة خلال استقباله في مكتبه الوفد القطري، الذي يترأسه الوكيل المساعد لوزارة المواصلات الدكتور صالح محسن بن فطيس، عمق ومتانة العلاقات بين الجانبين والحرص المشترك على تحقيق المزيد من التعاون المشترك وتبادل الخبرات في أنماط النقل المختلفة.

وأعرب وزير النقل، بحضور أمين عام الوزارة المهندسة وسام التهتموني ومدراء الهيئات والمؤسسات التابعة، عن فخره بالعلاقات الثنائية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين.

وقال فطيس، من جهته، إن دولة قطر تتميز بعلاقات الود والاحترام مع الأردن الشقيق، مشيرا إلى الحرص على استقطاب الخبرات الأردنية خاصة في مجال النقل البري والبحري.

وأضاف أن دولة قطر تضع جميع الإمكانات المتاحة تحت تصرف الأشقاء في الأردن خاصة في مجال النقل.

وحضر الاجتماع مدير عام هيئة النقل البري المهندس طارق الحباشنة ومدير عام مؤسسة الخط الحديدي الحجازي الأردني زاهي خليل ومدير عام الهيئة البحرية الأردنية محمد سلمان.


ويكي عرب