بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر بيع وذبح الاضاحي في المحافظة عباس يتوجه إلى عمان للقاء الملك الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2022-05-23 04:44 pm

نمو حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء الشهر الماضي - تفاصيل

نمو حركة الطائرات عبر مطار الملكة علياء الشهر الماضي - تفاصيل

جفرا نيوز - نمت حركة الطائرات القادمة والمغادرة عبر مطار الملكة علياء بنسبة 4 بالمئة خلال شهر نيسان الماضي مقارنة بشهر آذار الذي سبقه.

ووصل عدد الرحلات الجوية القادمة والمغادرة عبر مطار الملكة علياء الدولي خلال شهر نيسان إلى 5278 رحلة جوية مقارنة مع 5076 رحلة في شهر آذار الماضي، و 2245 رحلة خلال شهر نيسان من العام الماضي، وفق رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم مستو.

وأضاف مستو، اليوم الاثنين، أن عدد الرحلات اليومية في شهر نيسان، وصل إلى 176 رحلة مقارنة مع 75 رحلة قادمة ومغادرة خلال الشهر ذاته من العام الماضي.

وانخفضت حركة المسافرين عبر مطار الملكة علياء الدولي خلال شهر نيسان الماضي بواقع 11 بالمئة عن مستوياتها في شهر آذار الماضي، لكنها سجلت نموا بواقع 232 بالمئة مقارنة مع نفس الشهر من العام الماضي.

وأظهرت بيانات السفر الصادرة عن هيئة تنظيم الطيران المدني، اليوم الاثنين، أن هذا الانخفاض المسجل في نيسان يرجع إلى حلول شهر رمضان المبارك الذي عادة ما يشهد تراجعا في حركة المسافرين.

وبلغ عدد المسافرين القادمين والمغادرين حوالي 505 آلاف مسافر مقارنة مع 561 ألف مسافر قادم ومغادر خلال شهر آذار الماضي، بينما وصل عدد المسافرين في الشهر ذاته من العام الماضي إلى 152 ألف مسافر.

 
ويكي عرب