إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2022-05-23 12:09 pm

عوض لـ "ميلودي" تجهيز غرف عزل في مستشفى البشير.. وخطة احترازية لضمان الجاهزية المطلقة

عوض لـ "ميلودي" تجهيز غرف عزل في مستشفى البشير.. وخطة احترازية لضمان الجاهزية المطلقة

جفرا نيوز - رصد - أكد مسؤول وحدة ضبط العدوى في مستشفيات البشير الدكتور عصام عوض، أنه تم عقد إجتماع لتحديد أماكن العزل فيما لو تم كشف حالات لجدري القرود، ولغاية الآن مستشفى البشير لم يحدد قسم للعزل ولكن يتوفر لدينا غرف إن تم تسجيل حالات بالفيروس.

وبين عوض خلال مدخلة له لـ برنامج "علينا وعليك" والذي تقدمه الزميلة ليلى السيد عبر آثير إذاعة ميلودي الأردن، أن مستشفى البشير قام بتجهيز خطة احتياطية فيما لو تم تسجيل حالات، مؤكدا أن التنسيق مع وزارة الصحة لم يتم ويجب على كل مستشفى وضع خطة استباقية  لضمان الجاهزية المطلقة للتعامل مع أي مستجدات.

وتابع أن الحالات من الصعب أن تصل الأردن ولكن الحديث هنا مرتبط في لجنة الاوبئة من خلال الخطة التحضيرية أو العلاجية، حيث سيكون هناك فحوصات معينة ومن الممكن أن يخض المشتبه بهم لفحوصات PCR أو فحص الدم، ولغاية اللحظة لم تحدد آلية الفحص.
ويكي عرب