إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2022-05-23 11:22 am

الحكومة: التحلية هي السبيل الأمثل لمشكلة المياه

الحكومة: التحلية هي السبيل الأمثل لمشكلة المياه



جفرا نيوز قال أمين عام وزارة المياه والري الدكتور جهاد المحاميد، اليوم الاثنين، إن خيار تحلية المياه هو السبيل الأمثل لتحسين الوضع المائي في المملكة وحل مشكلة النقص المائي التي تواجهها المملكة منذ سنوات.

وأضاف في ندوة النشر والتدريب لإرشادات تحلية المياه لتخطيط وإدارة محطات تحلية المياه، أن امدادات المياه البلدية ستعتمد في المستقبل الى حد كبير على المياه المحلاة، ومن المتوقع ان يكون مشروع العقبة-عمان أول مشروع واسع النطاق لتحلية مياه البحر في الاردن.

وأوضح المحاميد بأن تحلية المياه قليلة الملوحة يمكن ان تساعد في سد الفجوة وزيادة إمدادات المياه بتكاليف منخفضة نسبيا، وتنعكس إيجاباً على القطاع.
 
ويكي عرب