"أمانة عمّان" تحدد 11 موقعاً لحظائر بيع الأضاحي وذبحها إحالة أربعة محافظين إلى التقاعد - أسماء لا رفع لأجور النقل.. وتوجه لدعمها قريباً بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر بيع وذبح الاضاحي في المحافظة عباس يتوجه إلى عمان للقاء الملك الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا"
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2022-05-23 09:20 am

ضبط 30 طنا من مواد التجميل منتهية الصلاحية

ضبط 30 طنا من مواد التجميل منتهية الصلاحية

جفرا نيوز - أغلقت فرق الرقابة والتفتيش التابعة للمؤسسة العامة للغذاء والدواء - مديرية الأجهزة الطبية والمستلزمات وبالتعاون مع مديرية الأمن العام - الإدارة الملكية لحماية البيئة، مصنعا مخالفا لمواد التجميل في العاصمة عمّان.

وقال مدير عام المؤسسة نزار مهيدات، في بيان الاثنين، إنه ضبط في المصنع كمية من كريمات الجسم والشامبو ومواد التجميل المصنعة باستخدام مواد أولية منتهية الصلاحية قدرت بنحو 30 طن.

وأضاف مهيدات، أنه تم التحفظ على المواد المضبوطة وإغلاق المصنع بالشمع الأحمر، والمباشرة باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق القائمين عليه.

وأشار البيان إلى أن فرق الرقابة والتفتيش المختصة في المؤسسة تنفذ جولات تفتيشية دورية لأماكن تصنيع مستحضرات التجميل للمتابعة الحثيثة لمأمونيتها وجودتها والتأكد من مطابقتها للمواصفات والمعايير الصحية المعتمدة وبما يكفل صحة وسلامة مستخدميها.

ودعت المؤسسة إلى التواصل معها في حال وجود أي شكوى أو ملاحظة أو استفسار من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني info@JFDA. Jo وعبر تطبيق "الواتسآب" على الرقم0795632000.
ويكي عرب