النسخة الكاملة

الأرصاد: هبّات رياح قد تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعة

الخميس-2022-05-22 09:03 pm
جفرا نيوز- قال مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب إن الأجواء ليوم غد الاثنين ستصبح لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وأوضح ، أن الرياح ليوم الاثنين ستكون شمالية غربية نشطة السرعة مع هبّات قوية أحيانا قد تتجاوز سرعتها في بعض المناطق 60 كيلومترا في الساعة، مبينا أنها ستثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وأشار إلى كميات من الغيوم ستظهر على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، مع فرصة ضعيفة خلال ساعات صباح الاثنين لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى الشمال.

وحذر آل خطاب من خطر تدنى مدى الرؤية الأفقية؛ بسبب الضباب في ساعات صباح الاثنين الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية، وبسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

ونوه بأنه ولمتابعة آخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل (www.mot.gov.jo) أو موقع إدارة الأرصاد الجوية (www.jmd.gov.jo) على شبكة الإنترنت أو على صفحة التواصل الاجتماعي عبر (FACEBOOK) أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم (4916190) وأيضا على رقم (4916191)، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية (JMDWEATHER).