لا رفع لأجور النقل.. وتوجه لدعمها قريباً بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر بيع وذبح الاضاحي في المحافظة عباس يتوجه إلى عمان للقاء الملك الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2022-05-22 09:03 pm

الأرصاد: هبّات رياح قد تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعة

الأرصاد: هبّات رياح قد تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعة

جفرا نيوز- قال مدير إدارة الأرصاد الجوية رائد رافد آل خطاب إن الأجواء ليوم غد الاثنين ستصبح لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة.

وأوضح ، أن الرياح ليوم الاثنين ستكون شمالية غربية نشطة السرعة مع هبّات قوية أحيانا قد تتجاوز سرعتها في بعض المناطق 60 كيلومترا في الساعة، مبينا أنها ستثير الغبار خاصة في مناطق البادية.

وأشار إلى كميات من الغيوم ستظهر على ارتفاعات منخفضة في الشمال والوسط، مع فرصة ضعيفة خلال ساعات صباح الاثنين لسقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى الشمال.

وحذر آل خطاب من خطر تدنى مدى الرؤية الأفقية؛ بسبب الضباب في ساعات صباح الاثنين الباكر فوق المرتفعات الجبلية العالية، وبسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.

ونوه بأنه ولمتابعة آخر التحديثات عن الحالة الجوية يرجى زيارة موقع وزارة النقل (www.mot.gov.jo) أو موقع إدارة الأرصاد الجوية (www.jmd.gov.jo) على شبكة الإنترنت أو على صفحة التواصل الاجتماعي عبر (FACEBOOK) أو الاتصال على الموظف المناوب في مديرية التنبؤات الجوية على رقم (4916190) وأيضا على رقم (4916191)، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية (JMDWEATHER).

 
ويكي عرب