بتكلفة 13.7 مليون دينار .. وضع حجر الأساس لمشروع مكب نفايات الأزرق الصحي حوار أردني ايراني في العراق إعادة صهاريج غاز كانت تنتظر التصدير من ميناء العقبة إلى الشركة المصنعة لها الخشاشنة يطعن بنتائج انتخابات نقابة الاطباء بدء تفويج الحجاج الأردنيين من المدينة المنورة لمكة المكرمة إرادة ملكية لرئيس هيئة الأركان المشتركة الحنيطي زهير عبدالله النسور ممثلاً للاردن لدى الاتحاد الافريقي العجارمة يرد على ملاحظة طلبة "التوجيهي" حول سؤال الآية القرانية - تفاصيل إحالات على التقاعد لعدد من الموظفين في المؤسسات والوزارات - (أسماء) إرادة ملكية بالنسور ومساعدة مكافحة المخدرات تهنئ نجل أحد شهدائها بكلمات مؤثرة ضبط اعتداءات على ناقل مياه الزارة – ماعين مزود لمياه الشرب لعمّان إجابات امتحان التربية الإسلامية للتوجيهي 2022 الحكم على اشخاص احتالوا على رجال اعمال عراقيين بالسجن 21 عاماً وتغريمهم 2.5 مليون دينار الخصاونة يقرر تمديد العمل بأمر الدِّفاع رقم (31) - تفاصيل أمانة عمّان تمدد فترة استقبال طلبات الحصول على حظائر بيع وذبح كريشان : سنرفض أي آليات تأتي كمنح حال عدم وجود وكيل لها في الأردن الفايز يطالب باعادة الزخم والقوة للعمل البرلماني لمواجهة التحديات والصراعات القوات المسلحة تنعى الشهيد الخرابشة النجار : امتحان التوجيهي يجري بنزاهة عالية .. والعجارمة : راعينا الفروق الفردية بالأسئلة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-05-22 08:44 pm

أحمد حلمي ومنى زكي في فيلم جديد من تأليفه

أحمد حلمي ومنى زكي في فيلم جديد من تأليفه

 كشف النجم المصري أحمد حلمي، عن التعاون مع زوجته منى زكي في فيلم جديد من تأليفه.

وقال حلمي في مقابلة تليفزيونية مع برنامج "ET بالعربي": "في الفترة الماضية لم يعرض علينا عمل يستفزنا لتقديمه معا، وأحيانا يكون دورها في العمل غير جيد، أو عمل لا أقدم شيئا من خلاله".

وتابع أحمد حلمي حديثه: "في فيلم أنا كتبته من حوالي 10 سنين، وهي نفسها تعمل الفيلم دا وعاجبها، وشايفه مزيج بين كذا حاجة".

وأضاف أن فيلمه القادم بعد "واحد تاني" سيكون بنسبة 50% بعيدا عن الكوميديا.

يذكر أن موسم أفلام عيد الفطر 2022 جمع بين منى زكي وأحمد حلمي من خلال مشاركتهما في عملين منفصلين، فقدم حلمي فيلمه "واحد تاني" الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشغف ويحاول استعادته، وشاركه البطولة روبي، وأحمد مالك، وعمرو وهبة.

وخاضت النجمة منى زكي سباق موسم عيد الفطر السينمائي، بفيلم يحمل اسم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، ويسرا اللوزي، وجاء ترتيب هذا الفيلم في المركز الثاني في حجم الإيرادات التي تصدرها أحمد حلمي بفيلم "واحد تاني" إذ بلغت إيراداته 40 مليون جنيه حتى الآن.

ويكي عرب