لا رفع لأجور النقل.. وتوجه لدعمها قريباً بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر بيع وذبح الاضاحي في المحافظة عباس يتوجه إلى عمان للقاء الملك الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2022-05-22 08:39 am

الفـعـالـيـات الـوطنـية : دعم مطلق لقرارات الملك الحكيمة

الفـعـالـيـات الـوطنـية : دعم مطلق لقرارات الملك الحكيمة

جفرا نيوز - أعربت فعاليات عسكرية وإعلامية وسياسية عن دعمها المطلق ووقوفها الكامل خلف جلالة الملك عبد لله الثاني ولكافة القرارات الوطنية التي يتخذها جلالته والهادفة إلى الحفاظ على الأردن في وجه التحديات التي تواجه الوطن.

وقالت إن الأسرة الأردنية الواحدة بكافة مكوناتها ونسيجها وأطيافها يقفون صفا واحدا متينا خلف قيادة جلالة الملك لتجاوز كل المحن والأزمات، وليضرب أروع الأمثلة في التكاتف واللحمة بين كافة أبنائه للحفاظ على الأردن الأنموذج، مبينة أن الشعب الأردني أبدى دائما ثقته ووقوفه خلف جلالته في كافة الظروف والأوقات، والحفاظ على المملكة الآمنة المستقرة.

الزعبي

وقال اللواء المتقاعد عبدالرحيم الزعبي: إن القيادة الهاشمية كانت وما زالت هي صمام الأمان في الوطن، وإن أبناء الأردن دائما وفي كل مناسبة وطنية يجددون اعتزازهم وفخرهم وبيعتهم لهذه القيادة والتمسك بأبجديات الولاء والانتماء لها وتقوية الجبهة الداخلية، للتصدي لكل ما يستهدف أمن واستقرار الأردن، مؤكدا أننا سنبقى مستمرين بالدعم والمساندة لكل جهد يقوم به جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني، للحفاظ على أمن الوطن واستقراره ليبقى الأردن عنوانا للأمن والاستقرار، ومنارة للخير والعطاء. وثمن الزعبي ما ورد بالبيان الذي أصدره جلالة الملك عبدالله الثاني مؤخرا والذي وجهه إلى أبناء شعبه الأردني والذي يؤكد ما يتمتع به الهاشميون من حكمة وترو وسعة صدر ومراعاة المصالح العليا للوطن لأن منعة واستقرار الأردن فوق كل اعتبار.

مصاروة

وأشار العين سمير جميل مصاروة حرص الشعب الأردني وتمسكه بأبجديات الولاء والانتماء للقيادة الهاشمية المظفرة، لافتا إلى أن الأردن قادر على تجاوز مختلف المحن والصعاب الداخلية والخارجية في أعتى الظروف بفضل حنكة جلالة الملك عبدالله الثاني وخبرته الطويلة في إدارة مقاليد الحكم.

ولفت مصاروة الى إيمانه المطلق برؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني الحكيمة التي جعلت من الأردن واحة أمن وأمان ونهضة ونموذجا يحتذى في العالم.

كريشان

وأكد اللواء المتقاعد وليد فارس كريشان، أن جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية الباسلة الملك عبدالله الثاني، هو صمام الأمان للأردن والأردنيين، وهو المنارة التي تهتدي بها الأمة، مشيرا إلى أن جلالته استطاع خلال ما يزيد على عشرين عاما أن يحفظ ويحمي الأردن بحكمته وجرأته وصموده أمام الأخطار والتحديات، وحرصه على أن تكون هذه الدولة هي مركز السلام والاستقرار الإقليمي في الشرق الأوسط.

وعبر كريشان عن عميق الانتماء وصادق الولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والانتماء لثرى الأردن الطهور ومنعته، الذي لن يتزعزع صموده أمام محاولات تعكير صفو الأمن والأمان .

الجوارنة

بدوره قال السفير د. صالح الجوارنة إننا نواجه التحديات والمحن معا من أجل رفعة الوطن ونموه وللحفاظ على أمنه واستقراره، مقدرا عاليًا جهود جلالة الملك عبدالله الثاني على كافة الصعد لحماية الوطن وأهله وكل خطوة وإجراء يصب في المصلحة العليا للوطن، وان الله تعالى قد حبانا بقيادة عربية هاشمية حكيمة استطاعت بأحلك الظروف أن تقود الوطن إلى بر الأمان ليبقى قويا عزيزا شامخا يسلك مدارج العز والفخار ويسطر في سفر المجد والخلود مواقف الهاشميين العابقة بالمكارم.

فراعنة

أما ناشر موقع «جفرا نيوز» الإخباري و»راديو ميلودي الأردن» الزميل نضال الفراعنة فقد قال: نؤكد الاعتزاز والولاء للقيادة الهاشمية التي جعلت الأردن واحة أمن واستقرار والوطن الأنموذج على مستوى العالم، مشيرا إلى أن العلاقة بين الهاشميين وأبناء الأردن علاقة وفاء ومحبة منذ تأسيس الدولة الأردنية، ودوما أبناء هذا الحمى يجددون بيعتهم وولاءهم المطلق كل يوم لجلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي عهده الميمون الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والتأييد الشعبي لكافة القرارات الوطنية التي تهدف إلى الحفاظ على الأردن كيانا وشعبا في وجه التحديات التي تواجه الوطن.

المحيسن

أمام ذلك.. أشار أمين سر المنتدى العالمي للوسطية الدكتور زيد أحمد المحيسن: إن الأردن قوي بقيادته الهاشمية الحكيمة وشعبه الوفي لهذه القيادة، مؤكدا أن الأردنيين جميعهم يقفون صفا واحدا خلف الراية الهاشمية الخفاقة، التي يحمل لواءها جلالة الملك عبدالله الثاني، الذي يسير على نهج أجداده الذين بنوا الأردن يدا بيد مع أبنائه ليكون الأنموذج في المنطقة العربية.

المجالي

من جانبه قال مدير الإذاعة الأردنية الأسبق الزميل مازن عبدالله توفيق المجالي: اننا نقف مع الشرعية الدستورية التي يمثلها جلالة الملك عبد الله الثاني وولي عهده الامين لافتاً الى أن رسالة جلالته إلى الأردنيين عنوانها استقرار الأردن الذي ينعم بمنجزات الأمن والأمان بتماسك الأردنيين ويقظة نشامى القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية .

ويكي عرب