لا رفع لأجور النقل.. وتوجه لدعمها قريباً بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر بيع وذبح الاضاحي في المحافظة عباس يتوجه إلى عمان للقاء الملك الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-05-22 12:21 am

كيف ردت آيتن عامر على تحدي أكرم حسني بـ"ستو انا" ؟ - شاهد

كيف ردت آيتن عامر على تحدي أكرم حسني بـ"ستو انا" ؟ - شاهد

جفرا نيوز - شاركت الفنانة المصرية أيتن عامر جمهورها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور (إنستغرام)، حيث ظهرت أيتن في الفيديو وهي تغني وترقص على أنغام أغنية "ستو أنا".

وقالت أيتن في تعليقها على الفيديو: "ستو انا حضرت بنفسها ايه رأيكوا فى اللوك ؟".

 
وتفاعل متابعو الفنانة المصرية مع الفيديو مشيدين بحضورها المميز وإطلالتها في الفيديو وتحديها للفنان أكرم حسني بالإضافة إلى جمال الفستان الذي ترتديه.

وكان الفنان أكرم حسني قد نشر فيديو ظهر فيه وهو يرقص بصحبة الفنان هشام ماجد وزوجاتهم وأصدقائهم في المنزل وقسموا أنفسهم لفريقين نسائي ورجالي وعلّق على الفيديو "تحدي لأيتن عامر".

 وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً خلال عرضها في شهر رمضان المبارك ضمن أحداث مسلسل "مكتوب عليا" حيث حققت الأغنية ملايين المشاهدات.

وكان مسلسل "مكتوب عليا" قد حقق نجاحاً جيداً خلال عرضه في شهر رمضان وهو من بطولة أكرم حسني وأيتن عامر وهنادي مهنا وعمرو عبد الجليل.


 
ويكي عرب