إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2022-05-21 12:13 am

زيادين خلال اجتماعه مع وزير الداخلية " يجب على الحكومة حل أزمة البطالة"

زيادين خلال اجتماعه مع وزير الداخلية " يجب على الحكومة حل أزمة البطالة"



جفرا نيوز - قال مساعد رئيس مجلس النواب المهندس هيثم زيادين إن مشكلة البطالة هي اكبر مايواجه الشباب في المملكة بشكل عام والكرك بشكل خاص وانه "يجب على الحكومة أن يكون لديها نهجًا واضحًا في التعامل مع هذه المعضلة لدى الشباب، وأن تكون قراراتها المتعلقة بحقوق المواطنين مدروسة بشكل أكبر قبل اتخاذها".


جاء ذلك خلال لقاء جمعه مع وزير الداخلية مازن الفراية بحث خلاله اهم المواضيع على الساحة الوطنية وعلى رأسها موضوع البطالة الذي بات يؤرق الاف الاسر.


وبين زيادين  أن مشكلة البطالة من أكبر التحديات التي تواجه الشباب الأردني،  خصوصا في محافظات الاطراف سيما في ظل أوضاع اقتصادية صعبة يُعاني منها الجميع، مطالبًا الحكومة بضرورة إيجاد حلول جذرية من شأنها النهوض بواقع الشباب والعمل على جذب المشاريع الاستثمارية للتخفيف من حدة البطالة.

كما اكد زيادين على ضرورة تحسين واقع الخدمات الصحية والادارية المقدمة لسكان محافظة الكرك والنهوض بواقعها.
ويكي عرب