إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
Friday-2022-05-20 05:34 pm

الدغمي: الأردن قوي بقيادته الهاشمية الحكيمة وشعبه الوفي

الدغمي: الأردن قوي بقيادته الهاشمية الحكيمة وشعبه الوفي

جفرا نيوز - قال رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي، إن الأردن قوي بقيادته الهاشمية الحكيمة وشعبه الوفي لهذه القيادة، مؤكدا أن الأردنيين جميعهم يقفون صفاً واحداً خلف الراية الهاشمية التي يحمل لوائها جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يسير على نهج أجداده الذين بنوا الأردن يدا بيد مع أبنائه ليكون الأنموذج في المنطقة العربية.

وأضاف الدغمي في جلسة حوارية حضرها وجهاء وشيوخ وأكاديميون وحزبيون من أبناء محافظة العقبة، عقدت في ديوان عشيرة ياسين، أن البرلمان الفردي لا ينتج، وأن عمل مجلس النواب يجب أن يكون جماعياً وأن تكون الأحزاب هي المسؤولة عن الانتخابات في ظل قناعة الدولة بأن يكون البرلمان حزبياً .

وأكد، أن العمل الجماعي في البرلمان يمكنه محاسبة الحكومة وحجب الثقة عنها في حال عدم قدرتها على تحقيق طموحات الشعب، مؤكدا أن البرلمان رحب بقوانين الانتخابات والاحزاب من أجل استمرار الإصلاح الشامل بوجود برلمان حزبي وحكومة حزبية .

ودعا المواطنين إلى تشكيل الأحزاب والانخراط فيها لأن الأحزاب الحاضرة لديها برامج سياسية واقتصادية واجتماعية تعود بالنفع على الوطن والمواطن .

وأكد العين خالد عاطي أبو العز، الاعتزاز والولاء للقيادة الهاشمية التي جعلت الأردن واحة أمن واستقرار والوطن الأنموذج على مستوى العالم، مشيرا إلى أن العلاقة بين الهاشميين وأبناء الاردن علاقة وفاء ومحبة منذ تأسيس الدولة الأردنية .

وأضاف أبو العز، أن أبناء العقبة خاصة والأردن عامة كانوا وما زالوا الجنود الأوفياء للهاشميين منذ الشريف الحسين بن علي وحتى الملك عبدالله الثاني يجددون بيعتهم وولائهم كل يوم لهذه القيادة التي ما زالت تعطي من فيض العطاء للوطن والمواطن على حد سواء .

بدوره قال النائب عبيد ياسين، إن القيادة الهاشمية كانت وما زالت صمام الأمان، وأن أبناء الأردن وفي كل مناسبة وطنية يجددون اعتزازهم وفخرهم وبيعتهم للقيادة والتمسك بأبجديات الولاء لها .
ويكي عرب