لا رفع لأجور النقل.. وتوجه لدعمها قريباً بلدية الزرقاء تحدد 7 حظائر بيع وذبح الاضاحي في المحافظة عباس يتوجه إلى عمان للقاء الملك الصفدي يلتقي مسؤولة في الخارجية البريطانية الهواري يودع البعثة الطبية الأردنية المرافقة للحجاج الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الإلكترونية بدء العد التنازلي لامتحان «التوجيهي» ..و«التربية» تنهي استعداداتها ملف الاعتداء على الأطباء اول مهام مجلس النقابة الجديد إرادة ملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية - (أسماء) انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين الاثنين براً وفيات الأردن الأحد 26-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الخارجية : نتابع أنباء مقتل سيدة على يد زوجها في الإمارات حالة الطقس المتوقعة ليومي الاحد والاثنين - تفاصيل السقا نائبا لأمين عام "جبهة العمل الإسلامي" و الزرقان رئيسا لمجلس الشورى بلدية إربد تحدد مواقع لبيع الاضاحي ما سبب زيارة مسؤولة بالخارجية البريطانية للأردن غدا ؟ إربد: توقيف شخصين بجرم البلطجة 15 يوماً إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2022-05-19 03:13 pm

الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين

الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين


جفرا نيوز - افتتح وزير الداخلية مازن الفراية، الخميس، مركز المؤتمرات والتدريب في مبنى الوزارة والذي تم إنشاؤه من خلال برنامج اللامركزية والمساءلة والنزاهة على المستوى المحلي التابع للبرنامج الإنمائي وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.

ويهدف المركز إلى بناء قدرات الموظفين الحكوميين في الإدارة والتنمية والحوكمة وتقديم برامج تدريبية.

وأكد وزير الداخلية أن إنشاء هذا المركز يعكس حرص وزارة الداخلية على توفير البيئة المواتية والبرامج التدريبية وفرص تبادل الخبرات لغايات تعزيز معارف ومهارات موظفي المؤسسات الحكومية في الإدارة والتنمية، وترجمة رؤية ودور الوزارة في استمرار عملية التطوير وبناء القدرات لكافة موظفيها.

وقالت الممثلة المقيمة للبرنامج الإنمائي رندة أبو الحسن، إن البرنامج الإنمائي أنشأ مركز المؤتمرات والتدريب والذي يعتبر أول مبنى حكومي أخضر ، بهدف توفير بيئة مواتية للتنمية المحلية المستدامة من خلال اعتماد وتكييف المعايير الدولية للرقمنة والتحول الرقمي، والتخطيط الاستراتيجي، والالتزام بالبروتوكولات ذات الصلة بالبيئة ومراعاة النوع الاجتماعي.

يشار الى أن المركز حصل على الشهادة الذهبية للريادة في الطاقة والتصميم البيئي (ليد)، ما يدل على تطبيقه مبادئ الأبنية الخضراء المعتمدة من أكثر أنظمة التصنيف تقدماً على المستوى العالمي في هذا المجال.

ويعد برنامج الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (ليد) الأكثر استخدامًا في العالم لتصنيف الأبنية الخضراء، ويوفر إطاراً للأبنية الخضراء الصحية ذات الكفاءة العالية منخفضة التكاليف، ورمزاً معترفًا به عالميًا للاستدامة والريادة.

وأُنشئ المركز بأعلى المستويات العالمية مع الأخذبالاعتبار المعايير البيئية ومعايير المباني الخضراء لتوفير البيئة المواتية والأنسب لمستخدميه، وتعزيز مبادئ الاستدامة في كافة مراحل تصميمه وتشغيله.

وحضر حفل الافتتاح الأمين العام المساعد للأمم المتحدة، والمديرة المساعدة ومديرة المكتب الإقليمي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي للدول العربية خالدة بوزار
ويكي عرب