النسخة الكاملة

أول تعليق من ياسمين صبري على أنباء انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة

الخميس-2022-05-19 02:07 pm
جفرا نيوز - جفرا نيوز - 
قالت النجمة ياسمين صبري، الأربعاء 4 مايو/أيار 2022، إن الانفصال بينها وبين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد تم بالفعل.

وفي أول تعقيب من الفنانة، قالت لموقع "صدى البلد” إنها "تكنّ له كل احترام”.

وكانت وسائل إعلام مصرية قد أكدت الأربعاء إنَّ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة قد انفصل عن الفنانة ياسمين صبري، بعد فترة زواج دامت عامين.

حيث قالت مصادر مقربة من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، لصحيفة "الوطن” المصرية، إن "الانفصال جرى بهدوء شديد وبشكل راقٍ”، مضيفاً أن "العلاقة بينهما يسودها الاحترام المتبادل ولا تشوبها شائبة”.

فيما قال مصدر مقرب من رجل الأعمال لـ”مصراوي”، إن "الخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، والانفصال تم بهدوء، كما أن "ياسمين” سافرت الفترة الماضية 3 مرات لأوروبا بمفردها”.

كان أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي، في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

وحرص أبو هشيمة وياسمين صبري، على إصدار بيان حينها كان نصه: "تقديراً لمحبة الناس ومَن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلن عقد قراننا الذي أعلنّا عنه الشهر الماضي، وسط أجواء عائلية، وبالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيداً لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرص السعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

في سياق مختلف، تغيبت ياسمين صبري عن المشاركة في السباق الرمضاني الأخير، رغم نجاح مسلسلها الأخير "فرصة تانية” الذي قامت ببطولته إلى جانب كل من أحمد مجدي، وأيتن عامر، وهبة مجدي، ومحمود البزاوي، ودياب، ونهال عنبر، وأشرف زكي، وكوكبة من النجوم.