النسخة الكاملة

طوني عيسى يداعب طفلته الرضيعة في فيديو طريف

الخميس-2022-05-19 11:05 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - ظهر الفنان اللبناني طوني عيسى مع ابنته، في فيديو لطيف شاركه مع متابعيه عبر برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام). وفي مقطع الفيديو، يداعب طوني طفلته الرضيعة، ويعتني بها عناية فائقة، وسط سعادة بادية على ملامحه.

وكان طوني عيسى قد رُزق بطفلته الأولى (تاليا) في شباط/ فبراير الماضي، ويُذكر أنه تزوج في أيار/ مايو الماضي من فتاة من خارج الوسط الفني، ومن خارج طائفته الدينية، في حفل زفاف أقامه في تركيا.

طوني عيسى، فنان لبناني، وهو ابن الفنان ناظم عيسى الذي اشتُهر بدور أبو علي في المسلسل الشهير الهيبة. وبدأت شهرته عبر مسلسل الغالبون عام 2012، الذي تدور قصته حول الحرب الأهلية في لبنان، والاحتلال الإسرائيلي. 

 


وقد حقّق ثنائية ناجحة مع الفنانة اللبنانية جوي خوري، والتي شاركها البطولة في أكثر من عمل، أبرزها: مسلسل علاقات خاصة، ومحرومين. كانت لطوني مشاركة ناجحة في مسلسل صالون زهرة، مع النجمة نادين نسيب نجيم، فجسّد دور الجزّار الذي وقع بحب مصففة الشعر زهرة، لكنه تزوّج بهنادي صاحبة المال، التي لا تفوّت فرصة إلا وتتشاجر مع حبيبته السابقة.

 يتمتع طوني عيسى بصوت جميل، ويعزف على العديد من الآلات الموسيقية، حيث تعلم الموسيقى والغناء في معهد الكونسرفتوار، وكانت له عدة تجارب غنائية، منها كانوا القمر بالعيد.