وزير الصحة يؤكد انتهاء أثر الغاز من الناحية الصحية في العقبة جهات تفحص متانة الحبل الذي انقطع في حادثة" انفجار الغاز "بميناء العقبة مدعي عام اربد يوقف شخصا اعتدى على طبيب اسبوعا مباشرة التحقيق بحادثة " انفجار الغاز "من قبل المدعي العام والمختبر الجنائي في ميناء العقبة الفايز يعزي بشهداء ميناء العقبة ويشيد بجهود الاجهزة الرسمية حالة الطقس في الأردن الثلاثاء - تفاصيل دول عربية تعزي الأردن بوفاة 13 شخصاً من جراء تسرّب غاز سام في العقبة - أسماء الملك وولي العهد يوجهان لبذل أقصى الجهود للتعامل مع حيثيات حادثة العقبة الخصاونة : العقبة آمنة والهواء نظيف والحياة عادت لطبيعتها وتمت السيطرة على الحادثة وفيات الأردن الثلاثاء 28-6-2022 عيد ميلاد ولي العهد يصادف اليوم الحكومة: صوامع الحبوب فى العقبة لم تتأثر بحادثة تسرب الغاز ارتفاع عدد وفيات حادثة ميناء العقبة إلى 13 طقس العرب: درجات الحرارة تميل للارتفاع قليلا الفراية: استئناف العمل بموانئ العقبة كافة عدا رصيف 4 الخصاونة: نعزي ذوي الضحايا وندعو للمصابين 45 إصابة بين رجال الأمن في حادثة العقبة الحكومة تنفي حدوث تسرب ثانِ في ميناء العقبة السفير الأميركي بالأردن: مستعدون للدعم بحادثة العقبة الجيش يساند أجهزة الدولة بالتعامل مع حادث التسريب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-05-19 10:54 am

بعد أن احتفلت بعيد ميلادها..مقتل الفنانة الهندية شاهانا على يد زوجها

بعد أن احتفلت بعيد ميلادها..مقتل الفنانة الهندية شاهانا على يد زوجها


جفرا نيوز - بعد أن احتفلت الفنانة وعارضة الأزياء الهندية شاهانا، بعيد ميلادها، وبلوغها الثانية والعشرين، عُثر عليها مقتولة، في منزلها في كوزيكود، في الهند. وقد وجهت عائلتها أصابع الاتهام لزوجها، جرّاء تعرضها للعنف المنزلي المستمر من قِبله.

وقد احتجزت الشرطة الزوج (سجاد) للتحقيق في ظروف الوفاة الغامضة لشاهانا، التي تزوجت منذ عام ونصف فقط. ونفت والدة شاهانا أن تكون ابنتها قد انتحرت، وقالت إنها كانت تشتكي باستمرار من تعنيف زوجها لها، وحرمانها من الطعام، وفق ما نقل موقع (إنديان إكسبريس).

وأفاد المحقق في قضية شاهانا، أن شجاراً وقع بين الزوجين على الأموال التي تقاضتها شاهانا من عملها، لا سيما وأن الزوج عاطل عن العمل.

وخلال التحقيق، قال زوج الضحية إنه وجدها ميتة في الحمام، وهُرع إليه صاحب السكن، ليجد شاهانا ممددة في حِجر سجاد، ثم اتصل بالشرطة التي هُرعت إلى المكان في غضون خمس دقائق.
ويكي عرب