إرادة" في ضيافة أهالي "بيت يافا" الصحة تؤكد اتخاذ اجراءات قانونية بحق معتدين على طبيبين: لا تهاون رابط التسجيل ببرنامج دعم الرواتب الحنيفات: مخزون القمح الأردني الأعلى عربيا فصل 8 اشتراكات منزلية بإربد بسبب تلوث المياه الزرقاء اول محافظة تنهي قضايا الجلوة العشائرية أزمة تضرب أونروا الأردن.. عجز مالي وزيادة بأعداد اللاجئين الرئيس عباس يهاتف الدكتور عبدالسلام المجالي لتعزيته بالفقيد سعد والإطمئنان على صحته الاوقاف تدعو جميع الحجاج لإجراء فحص كورونا دعوات لترشيد الاستهلاك وتوفير دعم اقتصادي للمواطنين وفيات الأردن السبت 25-6-2022 طقس الأردن..أجواء صيفية معتدلة بالمرتفعات والسهول وحارة في باقي المناطق حتى الثلاثاء الملك يدعم إنشاء تحالف عسكري في المنطقة بشرط أن تكون مهمته واضحة جداً الأمن: تحديد هوية قاتل الفتاة "ايمان" والبحث عنه ما زال جارياً مندوبا عن الملك.. العيسوي يشارك في تشييع جثمان تركي حديثة الخريشا الخطيب أميناً عاماً لوزارة الخارجية بالوكالة .. والبطاينة سفيراً للأردن في المانيا إجراءات للإفراج عن مسجونين عن ديون مدنية بعد سريان قانون التنفيذ المعدل المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب وفيات الاردن الجمعة 24-6-2022 العلوم التطبيقية "تعلن الحداد وتؤجل امتحانات الأحد" وتُطلق اسم "ايمان" على احدى قاعاتها
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2022-05-18 02:20 pm

عيال عواد يزف وعود وزير الصحة لأهالي محافظة الطفيلة بافتتاح المستشفى قبل نهاية شهر آب

عيال عواد يزف وعود وزير الصحة لأهالي محافظة الطفيلة بافتتاح المستشفى قبل نهاية شهر آب


جفرا نيوز - رامي الرفاتي 

أكد وزير الصحة فراس الهواري، أنه سيتم إفتتاح مستشفى الطفيلة بالكامل في أقرب وقت ممكن، بعد المباشرة بالتشغيل التدريجي وصولًا للتشغيل بالكامل بعد إنجاز بعض الأمور العالقة. 

وبين الهواري ردًا على مداخلة النائب عبدالله عيال عواد خلال مناقشة اللجنة الإدارية النيابية التشكيلات الادارية التي جرت مؤخراً في وزارة الصحة، أن نقص التوريد حال دون افتتاح المستشفى بالكامل خلال الموعد المحدد سابقًا. 

وكشف أن الوزارة تعمل على تدريب الكوادر البشرية؛ بعد تزويدها بأفضل الكوادر الفنية التدريبية صاحبة الكفاءة لضمان منح الخبرات الكافية للكوادر التي ستشرف على تقديم الخدمات الطبية مستقبلًا للمراجعين. 

وتابع أن الوزارة تعمل على ربط المستشفى بنظام الحوسبة، وما زال هناك بعض الامور اللوجستية سيتم تزويد الأقسام بها خاصة التي تتعلق منها بالخدمات الطبية. 

بدوره طالب النائب عبدالله عيال عواد من رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، تخصيص الوظائف في مستشفى الطفيلة لأبناء المحافظة، بهدف ضمان ديمومة العمل.

ودعا وزارة الصحة التنسيق مع وزارة الاشغال العامة للإسراع باستملاك ارض مقابل المستشفى، تخصص لانشاء مسجد واصطفاف مركبات المراجعين.
ويكي عرب