ما هي مادة الكلوريد المسال المنفجرة في العقبة وما تأثيرها على الانسان؟ قطع حركة السير أمام المركبات المتوجهة إلى العقبة لحين الانتهاء من حادثة تسرب الغاز تعزيز العقبة بطائرات إخلاء جوي الخصاونة يتوجه إلى العقبة للوقوف على تداعيات حادثة تسرب غاز سام في الميناء الأزمات" ينفذ تمريناً وطنياً بقيادة المرأة إصدار بطاقات تأمين صحي خاصة بالمصابين العسكريين الجازي: إزالة اعتداءات على أراضي دولة و رصد مخالفات ومكافآت و12 استيضاح ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الدفاع الوطني 19 - صور القوات المسلحة تبدأ باجتماعات تشاورية حول الاعتبارات الإنسانية للقتال بدء تعبئة جدول تشكيلات الوزارات والوحدات الحكومية بعد صدور الإرادة الملكية المجالي: تصريحات الملك ابتعدت عن النص - فيديو التخطيط توقع اتفاقية لإنشاء 4 مراكز اتصال جديدة في عدة مناطق بعد تدخل الدغمي - متقاعدو الفوسفات يجددون إعتصامهم استقدام عاملات منازل من ميانمار أبو غزالة: الإنترنت شيء في الفضاء ليس له حدود ولا سيادة ولا محاكم الفايز : الأردن يسعى لتحقيق الإصلاح ولا رجعة عنه المجالي: متفائل رغم التحديات والمعيقات الغذاء والدواء: فحص 187 ألف عينة لمواد غذائية ودوائية ومستلزمات طبية فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن مناطق بلواء الرمثا - أسماء ابو قاعود والفايز..الجيش سيفتح باب التجنيد للحد من نسبتي "الفقر والبطالة" في الكرك والبلقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الأحد-2022-05-15 02:08 pm

حديقة الإذاعة والتلفزيون..!

حديقة الإذاعة والتلفزيون..!

جفرا نيوز/ كتب: محمود كريشان

وهذا صوت حبيب الزيودي يعانق المكان والزمان: صباح الخيرْ يَ عمان، يا حنّه على حنّه، يا فوح الخُزامى والندى، ويا ريحة الجنّة.. ويا دار بناها العزّ.. لا هانتْ ولا هنّا، أهِلْها جبال فوق جبال، بيها المجد يتغنى، وإنْ تتْبدّل الأيام .. حنّا ما تبدّلنا.. يا الماتعرف النكران، ويا التعطي بلا منّة.. ويا دار الكرام اللي هلِكْ.. سنّوا الهوى سُنّة..

فعلا.. صباح الخير يا عمان.. صباح الورد الجوري.. والياسمين يتعربش فوق الوجدان.. أشجار الأرز تعانق الفضاء الرحب.. 
تتأمل تلك البقعة العابقة بالطيوب، في حديقة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون لك ان تترك الروح تتخلى عن تعبها، وتذهب في رحلة صافية مع الورود الجميلة والأشجار والأزهار ورائحة الأرض الطيبة، التي جبلتها بالحب والعطاء سواعد جيل التأسيس لإذاعتنا الأم وتلفزيوننا الوطني..

الشمس مشرقة، اشرب قهوتك، عنقر عقالك.. الأردن بخير.. قف.. تأهب.. أنت في حديقة غرسها بالثمر الطيب كوكبة من الشرفاء وصفي التل، صلاح أبوزيد، محمد كمال.. وقائمة العز والعطاء تطول وتطول.. أشجار جوري وأجاص ولوز أخضر وياسمين يتعربش جدران الروح.. لكن وللحقيقة الغرس الجميل لتلك الأشجار الرائعة يحمل بصمات «محمد كمال» وسواعد العمال المجبولة بالأرض الطيبة..

حديقة الإذاعة والتلفزيون.. منارة خضراء تعزف سيمفونية الجمال البديع في لحظات تجلي.. و: الورد جميل وله أوراق .. عليها دليل من الأشواق.. إذا أهداه حبيب لحبيب.. يكون معناه وصاله قريب.. شوف الزهور واتعلم.. بين الحابيب نتكلم شوف.. شوف.. شوف الزهور.. واتعلم
Kreshan35@yahoo.com
ويكي عرب