الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار مدير الامن النووي: الأردن سجل 36 حالة تلوث إشعاعي غير مقصودة منذ عام 2010 الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين الأرصاد تحذر من الأجواء المغبرة اليوم وفيات الأردن السبت 21-5-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-05-15 11:05 am

بريتني سبيرز تعلن إجهاض طفلها

بريتني سبيرز تعلن إجهاض طفلها


جفرا نيوز - نشرت الفنانة الموسقية "بريتني سبيرز" يوم أمس السبت، عبر حسابها على إنستغرام ، خبر وفاة طفلها "المعجزة" حيث تعرضت للإجهاض، بعد نحو شهر من الكشف عن حملها من زوجها "سام أصغري"، 28 عاماً. وقالت "سبيرز"، 40 عاماً، إنها كانت تمر بوقت عصيب وربما كان عليها أن تنتظر إعلان حملها.

كتبت "سبيرز" في المنشور: "ببالغ حزننا نعلن أننا فقدنا طفلنا المعجزة في وقت مبكر من الحمل". وتابعت: "هذا وقت عصيب لأي والد. ربما كان علينا أن ننتظر الإعلان حتى نمضي قدماً، ومع ذلك، كنا متحمسين للغاية لمشاركة الأخبار السارة. حبنا لبعضنا البعض هو قوتنا. سنواصل محاولة توسيع عائلتنا الجميلة. نحن ممتنون لكل دعمكم. نطلب التفضل بالخصوصية في هذه اللحظة الصعبة". واختتمت المنشور بـ"سام" و"بريتني".

وكانت "سبيرز"- التي نالت حريتها من وصاية المحكمة التي سيطرت على حياتها لأكثر من عقد- قد أعلنت عن حملها في منشور يوم 11 أبريل على إنستغرام، وقالت إنه من المحتمل أن يكون الأمر صعباً لأنها عانت سابقاً من اكتئاب ما حول الولادة - وهو المصطلح الطبي للاكتئاب الذي يحدث في أي وقت بين الحمل وحتى حوالي عام بعد الولادة. وقالت المغنية، التي أنجبت طفلين من زواجها من "كيفن فيدرلاين"، إن الأمر كان مروعاً للغاية ونادراً ما كان يتم الحديث عنه في الماضي.
"سبيرز" هي أم لطفلين مراهقين، "جون بريستون" و"جايدن جيمس فيدرلاين"، من زواجها السابق من المغني "كيفن فيدرلاين".
ويكي عرب