رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين مراد العضايلة أميناً عامًا لجبهة العمل الإسلامي لأربع سنوات (18 -27) عامًا هم الأعلى ارتكاباً لجرائم القتل في الأردن أكثر من 19 ألف جريمة مخدرات سجلت في المملكة خلال 2021 أكثر من 25 ألف مواطن يشارك بفعاليات الاستقلال في المدرج الروماني الأوقاف توزع مضمون خطبة الجمعة غدًا- تفاصيل الأردنيون في يوم الاستقلال.. يهتفون ويزينون وطنهم بالعلم كف يد العرموطي عن العمل في المركز الوطني لحقوق الإنسان عطل فني يتسبب بإيقاف التزويد المائي عن عدد من المناطق في إربد الفايز : إصلاحات شاملة للأردن بتوجيهات من الملك "الزراعيين" تبدي مخاوفها من دعوات مقاطعة الدجاج والبيض
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-05-15 10:26 am

طريقة مروعة..الكشف عن تفاصيل انتحار المغنية الأمريكية الشهيرة ناعومي جود

طريقة مروعة..الكشف عن تفاصيل انتحار المغنية الأمريكية الشهيرة ناعومي جود


جفرا نيوز - في الثلاثين من نيسان/ إبريل الماضي، أُعلن عن انتحار المغنية الأمريكية، ناعومي جود، عن عمر ناهز 74 عاماً، وسط صدمة كبيرة في الوسط الفني والعالم. 

وقالت آشلي جود، الابنة الكبرى للراحلة ناعومي، في برنامج (صباح الخير أمريكا)، يوم الخميس الماضي: "إن عائلتها وافقت على الحديث عن انتحار والدتها ناعومي جود". 

وأضافت أن "والدتها استخدمت سلاحاً نارياً، صوّبته نحو رأسها، نتيجة معاناتها من مرض نفسي، يجعل المصابين يشعرون بأنهم غير محبوبين، وأنهم بلا قيمة".



الراحلة ناعومي جود

وقالت آشلي إن "العائلة وافقت على مضض، الكشف عن طريقة انتحار والدتها، لتسليط الضوء على المرض النفسي الخطير الذي عانت منه والدتها، قبل انتحارها".

ناعومي جود، مغنية وكاتبة أغاني أمريكية شهيرة، كما عملت ممرضة في فترة من حياتها، أسّست برفقة ابنتها وينونا، عام 1983 فرقة ذا جودز، التي تعزف موسيقى الكانتري على الجيتار، ونالت خمس جوائز جرامي، وتسع جوائز من اتحاد موسيقى الكانتري.
 
ويكي عرب