حالة البلاد يوصي بإعادة هيكلة العمليات الحكومية لجذب الاستثمار رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين مراد العضايلة أميناً عامًا لجبهة العمل الإسلامي لأربع سنوات (18 -27) عامًا هم الأعلى ارتكاباً لجرائم القتل في الأردن أكثر من 19 ألف جريمة مخدرات سجلت في المملكة خلال 2021 أكثر من 25 ألف مواطن يشارك بفعاليات الاستقلال في المدرج الروماني الأوقاف توزع مضمون خطبة الجمعة غدًا- تفاصيل الأردنيون في يوم الاستقلال.. يهتفون ويزينون وطنهم بالعلم كف يد العرموطي عن العمل في المركز الوطني لحقوق الإنسان عطل فني يتسبب بإيقاف التزويد المائي عن عدد من المناطق في إربد الفايز : إصلاحات شاملة للأردن بتوجيهات من الملك
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-05-15 10:16 am

الفنانة اللبنانية باميلا الكيك تكشف عن عمرها لأول مرة

الفنانة اللبنانية باميلا الكيك تكشف عن عمرها لأول مرة


جفرا نيوز - احتفلت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك بعيد ميلادها الذي صادف أمس السبت، وكشفت للمرة الأولى عن عمرها، فكتبت عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) "هالسنة صار عمري 34..بس حقيقة حاستن 43..والحقيقة بتقول 333..العمر نمرة..والعمر قصير وحلو كتير".

وقد تلقت باميلا سيلٌ من التهاني من المتابعين، وكبار نجوم الفن والمشاهير، وأبرزهم أحمد زاهر، ويزن السيد، وجو طراد، وأمل طالب.

وتشارك باميلا الكيك بطولة فيلم فارس، إلى جانب أحمد زاهر، وحسين فهمي، وإيمان العاصي، وملك أحمد زاهر. ومن المقرر عرضه في الثامن عشر من أيار/ مايو الجاري، في جميع دور العرض المصرية. 

وخلال الصيف الماضي، شاركت باميلا في بطولة مسلسل عالحلوة والمرة، والذي حقّق مشاهدات عالية. المسلسل عمل مشترك بين الدراما السورية واللبنانية، من بطولة دانا مارديني، وجو طراد، ونيكولاس خوري، وكارمن لبس، وأحمد الأحمد.

يُذكر أن باميلا الكيك هي ابنة الإعلامي ميشيل الكيك، مدير مكتب الجزيرة السابق في باريس. ولدى باميلا عدد من الخلافات مع الفنانات، وأبرزها مع الفنانة دانييلا رحمة، والتي سخرت من طريقة كلامها في أحد البرامج الترفيهية، التي يقدمها الإعلامي اللبناني هشام حداد.
ويكي عرب