رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين مراد العضايلة أميناً عامًا لجبهة العمل الإسلامي لأربع سنوات (18 -27) عامًا هم الأعلى ارتكاباً لجرائم القتل في الأردن أكثر من 19 ألف جريمة مخدرات سجلت في المملكة خلال 2021 أكثر من 25 ألف مواطن يشارك بفعاليات الاستقلال في المدرج الروماني الأوقاف توزع مضمون خطبة الجمعة غدًا- تفاصيل الأردنيون في يوم الاستقلال.. يهتفون ويزينون وطنهم بالعلم كف يد العرموطي عن العمل في المركز الوطني لحقوق الإنسان عطل فني يتسبب بإيقاف التزويد المائي عن عدد من المناطق في إربد الفايز : إصلاحات شاملة للأردن بتوجيهات من الملك "الزراعيين" تبدي مخاوفها من دعوات مقاطعة الدجاج والبيض
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-05-15 09:39 am

أنغام تتعرض لوعكة صحية قوية وترقد على سرير المستشفى

أنغام تتعرض لوعكة صحية قوية وترقد على سرير المستشفى


جفرا نيوز - تعرّضت الفنانة المصرية أنغام لوعكة صحية شديدة، نُقلت على إثرها إلى المستشفى، وأجرت عملية جراحية دقيقة، وترقد الآن في المستشفى.

ووفق ما أفادت صفحة المدون والصحفي المقرب من الفنانين هاني عزب، فقد أجرت أنغام، صباح أمس، جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى؛ نتيجة تعرضها لتعب شديد تفاقم، بعد سنوات من الإصابات المتعددة، ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

أنغام على سرير المستشفى بعد خضوعها لجراحة في الكتف ورسغ اليد

كما خضعت الفنانة أنغام لجراحة أخرى في رسغ يدها، والآن ستخضع لفترة نقاهة لمدة ستة أسابيع، تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل، بالتوازي مع العلاج الطبيعي، وذلك وفق ما أورد موقع (بوابة فيتو) المصري.


أنغام مع أبنائها في استضافتهم في برنامج أبلة فاهيتا

وكانت الفنانة أنغام قد أطلقت قبل أربعة أيام من خضوعها للعملية الجراحية، أغنية لوحة باهتة، كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وحققت حتى هذه اللحظة أكثر من مليون مشاهدة.

وخلال الموسم الرمضاني، شاركت أنغام في غناء تتر مسلسل فاتن أمل حربي، بعنوان أنا مش ضعيفة، كما كانت لها مشاركة في نهاية مسلسل الاختيار 3، حيث غنت النشيد الوطني المصري.

وأثارت الحياة الشخصية للفنانة أنغام كثيراً من الجدل، بعد زواجها عام 2019 من الملحن المصري الشاب أحمد إبراهيم، والذي يصغرها بعشر سنوات، إلا أن الزواج لم يدم طويلا، فانفصلا بعد عام. وفي عام 2014، ذاع خبر خبر زواجها السري من الفنان أحمد عز، حيث ارتبطا عام 2011، وانفصلا عام 2014. 

للفنانة أنغام ولدان، وهما عمر من زواجها الأول من مهندس الصوت المصري مجدي عارف، ثم انفصلت عنه، وتزوجت من الملحن الكويتي فهد الشلبي عام 2004، وأنجبت ابنها عبد الرحمن، لتنفصل عنه بعد ثلاث سنوات، بعد خلافات كبيرة، ورفعها دعوى خلع عليه.

ويكي عرب