النسخة الكاملة

شاهد .. الفنانة يسرا تنشر آخر صورة جمعتها بالشهيدة شيرين أبو عاقلة

الخميس-2022-05-15 12:44 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نشرت الفنانة المصرية يسرا على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جمعتها بالشهيدة شيرين أبو عاقلة، وكتبت: "في بعض الغياب حضور أكبر.. لرمز قهر العدو في حياته ومماته.. رحمك الله يا شيرين رمز وكلمة حق من أرض فلسطين الحرة العربية".

وكانت يسرا قد نعت شيرين لحظة استشهادها، مستعينةً بكلمات رددتها الشهيدة الشاهدة "ليس سهلاً ربما أن أغيّر الواقع، لكنني على الأقل كنت قادرة على إيصال ذلك الصوت إلى العالم..شيرين أبو عاقلة".

وقدّمت يسرا تعازيها لأسرة الشهيدة شيرين، وللشعب الفلسطيني، فقالت: "في الجنة ونعيمها بإذن الله .. خالص العزاء لأسرة الشهيدة وللشعب الفلسطيني الشقيق..شيرين أبو عاقلة شيرين".

وكانت الإعلامية شيرين أبو عاقلة، مراسلة شبكة الجزيرة القطرية، قد استُشهدت في الحادي عشر من أيار/ مايو الجاري، بعد إصابتها بطلق ناري، تحت أذنها، خلال تغطيتها اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، لمخيم جنين، ما أسفر عن استشهادها. 

وقد جرى تشييع جثمان الشهيدة شيرين، يوم أمس، في جنازة حاشدة في مدينة القدس المحتلة، لم تشهد لها فلسطين مثيلاً، ولم تخلُ من اعتداءات قوات الاحتلال التي حاولت منع الفلسطينيين من المشاركة في مراسم التشييع.