حالة البلاد يوصي بإعادة هيكلة العمليات الحكومية لجذب الاستثمار رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين مراد العضايلة أميناً عامًا لجبهة العمل الإسلامي لأربع سنوات (18 -27) عامًا هم الأعلى ارتكاباً لجرائم القتل في الأردن أكثر من 19 ألف جريمة مخدرات سجلت في المملكة خلال 2021 أكثر من 25 ألف مواطن يشارك بفعاليات الاستقلال في المدرج الروماني الأوقاف توزع مضمون خطبة الجمعة غدًا- تفاصيل الأردنيون في يوم الاستقلال.. يهتفون ويزينون وطنهم بالعلم كف يد العرموطي عن العمل في المركز الوطني لحقوق الإنسان عطل فني يتسبب بإيقاف التزويد المائي عن عدد من المناطق في إربد الفايز : إصلاحات شاملة للأردن بتوجيهات من الملك
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-05-15 12:44 am

شاهد .. الفنانة يسرا تنشر آخر صورة جمعتها بالشهيدة شيرين أبو عاقلة

شاهد .. الفنانة يسرا تنشر آخر صورة جمعتها بالشهيدة شيرين أبو عاقلة

جفرا نيوز - نشرت الفنانة المصرية يسرا على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جمعتها بالشهيدة شيرين أبو عاقلة، وكتبت: "في بعض الغياب حضور أكبر.. لرمز قهر العدو في حياته ومماته.. رحمك الله يا شيرين رمز وكلمة حق من أرض فلسطين الحرة العربية".

وكانت يسرا قد نعت شيرين لحظة استشهادها، مستعينةً بكلمات رددتها الشهيدة الشاهدة "ليس سهلاً ربما أن أغيّر الواقع، لكنني على الأقل كنت قادرة على إيصال ذلك الصوت إلى العالم..شيرين أبو عاقلة".

وقدّمت يسرا تعازيها لأسرة الشهيدة شيرين، وللشعب الفلسطيني، فقالت: "في الجنة ونعيمها بإذن الله .. خالص العزاء لأسرة الشهيدة وللشعب الفلسطيني الشقيق..شيرين أبو عاقلة شيرين".

وكانت الإعلامية شيرين أبو عاقلة، مراسلة شبكة الجزيرة القطرية، قد استُشهدت في الحادي عشر من أيار/ مايو الجاري، بعد إصابتها بطلق ناري، تحت أذنها، خلال تغطيتها اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، لمخيم جنين، ما أسفر عن استشهادها. 

وقد جرى تشييع جثمان الشهيدة شيرين، يوم أمس، في جنازة حاشدة في مدينة القدس المحتلة، لم تشهد لها فلسطين مثيلاً، ولم تخلُ من اعتداءات قوات الاحتلال التي حاولت منع الفلسطينيين من المشاركة في مراسم التشييع.


ويكي عرب