إنقاذ سائحة فقدت الوعي على متن قارب في العقبة جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2022-05-14 11:30 pm

الملك للشيخ محمد بن زايد : " خالص الأمنيات بالتوفيق والسداد"

الملك للشيخ محمد بن زايد : " خالص الأمنيات بالتوفيق والسداد"

جفرا نيوز - تمنى جلالة الملك عبدالله الثاني، السبت، التوفيق للرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، بعد انتخابه رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الملك عبر تويتر: "خالص أمنياتي بالتوفيق والسداد لأخي العزيز الشيخ محمد بن زايد، في قيادة مسيرة التقدم والازدهار في دولة الإمارات الشقيقة. حفظ الله أبا خالد وسدد على طريق الخير خطاه في خدمة شعبه والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع".

وانتخب المجلس الأعلى للاتحاد في الإمارات محمد بن زايد رئيساً للدولة، وفق وكالة الأنباء الإماراتية، وكانت وزارة شؤون الرئاسة في الإمارات أعلنت الجمعة وفاة الرئيس الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وقدم جلالة الملك عبدالله الثاني، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، السبت، العزاء إلى سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، بوفاة المغفور له، بإذن الله، سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، الذي توفاه الله تعالى بعد مسيرة حكم حافلة بالإنجاز والعطاء كرسها لخدمة بلده وشعبه.

 
ويكي عرب