جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين مرشح النقيب الشواورة يحسم الجولة الأولى من إنتخابات نقابة المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2022-05-14 08:21 pm

الدفاع المدني ينقذ شخصين من الغرق بسد وادي العرب

الدفاع المدني ينقذ شخصين من الغرق بسد وادي العرب

جفرا نيوز - أنقذت فرق الغطس المتواجدة في منطقة سد وادي العرب، اليوم السبت، شخصين كانا داخل خزان بلاستيكي جرى قصه واستخدامه كقارب للصيد.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان، اليوم، إن غطاسي الدفاع المدني تمكنوا من الوصول إلى الشخصين بعدما سحبهم الموج داخل السد ونقلهما إلى منطقة آمنة دون أن يتعرضا لأي أذى يذكر.
وأهاب الناطق الإعلامي بالمواطنين بعدم السباحة في المناطق غير المخصصة لممارسة هذه الرياضة كالسدود والبرك الزراعية وعدم استخدام أية قوارب من قبل الصيادين داخل السدود تحسباً من وقوع حوادث الغرق لا قدر الله. 
ويكي عرب