رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين مراد العضايلة أميناً عامًا لجبهة العمل الإسلامي لأربع سنوات (18 -27) عامًا هم الأعلى ارتكاباً لجرائم القتل في الأردن أكثر من 19 ألف جريمة مخدرات سجلت في المملكة خلال 2021 أكثر من 25 ألف مواطن يشارك بفعاليات الاستقلال في المدرج الروماني الأوقاف توزع مضمون خطبة الجمعة غدًا- تفاصيل الأردنيون في يوم الاستقلال.. يهتفون ويزينون وطنهم بالعلم كف يد العرموطي عن العمل في المركز الوطني لحقوق الإنسان عطل فني يتسبب بإيقاف التزويد المائي عن عدد من المناطق في إربد الفايز : إصلاحات شاملة للأردن بتوجيهات من الملك "الزراعيين" تبدي مخاوفها من دعوات مقاطعة الدجاج والبيض
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-05-14 06:47 pm

مشهورة تعرض الزواج على أدهم نابلسي على الهواء مباشرة

مشهورة تعرض الزواج على أدهم نابلسي على الهواء مباشرة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، مقطع فيديو للمدونة السورية، المثيرة للجدل إنجي خوري، وهي تعرض الزواج على الفنان الأردني المعتزل أدهم نابلسي، مقابل هدايتها، وارتدائها الحجاب، والتوبة، فقالت: "يقبرني ما أجمله..أدهم بتقبل تتجوزني".
 
إنجي خوري، من الشخصيات المثيرة للجدل على مواقع التواصل، حيث تُعرف بجرأتها في إطلالاتها، وتصريحاتها. وكانت شهرتها بعد الجدل حول أغنية بدنا نولع الجو، والتي اتهمت الفنانة نانسي عجرم بسرقتها منها.

وفي سؤال للمتابعين على (إنستغرام)، عن السبب الذي جعلها تختار أدهم نابلسي، قالت: "بحب شخصيته لأنه رجال". وسألها أحد المتابعين إذا كانت تقبل بالزواج من كاظم الساهر، أجابت بأنها لن تقبل إلا بأدهم نابلسي زوجاً لها. ومازحها متابع آخر بقوله "بتاخديني بدل أدهم"، قالت "يا أدهم يا ما رح أتزوج".

وارتبطت اسم إنجي خوري بالفنانة اللبنانية قمر، والفنان آدم، واللذيْن وجّهت لهما اتهامات بخطفها، والاعتداء عليها بالضرب قبل ثلاثة أعوام. وفي عام 2019، تعرّضت إنجي خوري للترحيل، من لبنان حيث كانت تقيم.

ويكي عرب