النسخة الكاملة

الجامعة الأردنية: الدكتور صاحب تغريدة "الجنة والنار" ليس مدرسًا أو موظفًا

الخميس-2022-05-14 05:02 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- عبرت الجامعة الأردنية عن اسفها لما تناقلته بعض وسائل الإعلام المحلية، عن قيامها بتشكيل لجنة تحقيق مع دكتور، حول تغريدة له تتعلّق بالجنة والنار والشهيدة شيرين أبو عاقلة.

وقالت الجامعة في بيان لها السبت، إنه في الوقت الذي تؤكّد فيه الجامعة أنّ الدكتور ليس عضوًا في هيئتها التدريسية أو موظفًا فيها، فهي تستهجن ورود بعض الأخبار حول تشكيلها لجنة للتحقيق بهذا الشأن.

وأهابت الجامعة بضرورة الحصول على المعلومة منها مباشرةً، فأبوابها وقنواتها مفتوحة أمام كافة وسائل الإعلام، والمواقع الإلكترونية، والزملاء الإعلاميين.

وأكدت أنه رغم أنّ الدكتور لا علاقة له بالجامعة الأردنية، سواء إداريًّا أم تدريسيًا، إذ إنّه استقال قبل أكثر من عام، إلّا أنّ الجامعة ترفض وتُدين وتستنكر ما جاء في تغريدته، فهي لا تقبل بمثل هذه التغريدات، فمدرّسوها وطلبتها وكافة العاملين فيها أجلّ من ذلك الفعل، وجميعهم يترحّمون على روح الشهيدة الصحفية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، وعلى أرواح شهدائنا الأبطال الذين قدموا أرواحهم فداءاً لفلسطين.

وأشارت إلى انه في حال ثبوت استخدام الدكتور لأحد مواقع الجامعة الأردنية الإلكترونية لبثّ هذه التغريدة، فإنّ الجامعة ستقوم بمخاطبة الجهات القانونية لملاحقته قضائيًّا.