الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار مدير الامن النووي: الأردن سجل 36 حالة تلوث إشعاعي غير مقصودة منذ عام 2010 الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين الأرصاد تحذر من الأجواء المغبرة اليوم وفيات الأردن السبت 21-5-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
السبت-2022-05-14 12:49 pm

نقيب المحامين الأردنيين: سنلجأ للمحكمة الجنائية الدولية

نقيب المحامين الأردنيين: سنلجأ للمحكمة الجنائية الدولية

جفرا نيوز - قال نقيب المحامين مازن رشيدات إن النقابة ستقوم من خلال اتحاد المحامين العرب بتقديم شكوى جرائم حرب لدى المحكمة الجنائية الدولية، لمحاسبة الكيان الصهيوني الغاصب على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك في بيان ادانت فيه النقابة اغتيال الشهيدة الصحفية شيرين ابوعاقلة، فيما يلي نصه:-

تابعت نقابة المحامين باهتمام بالغ وشديد ما قامت به سلطات العدو الصهيوني من عملية اغتيال واضحة وصريحة للشهيدة شيرين ابو عاقله.

كما تابعت ما قامت به قوات الاحتلال الصهيوني من اعتداء على جنازة الشهيدة والتدخل بكل وسائل القوة لمنع المشاركة الشعبية في جنازتها.

إن نقابة المحامين إذ تدين هذه الجرائم وهذه الأفعال، التي تتنافى مع كل القوانين والمواثيق والمعاهدات الدولية، وكل ما يتعلق بالعهد الدولي لحقوق الإنسان، تطالب المجتمع الدولي بالتحرك السريع لوقف هذا التغول الصهيوني على الشعب الفلسطيني المقاوم البطل.

كما تطالب الحكومات العربية بإلغاء كافة المعاهدات والاتفاقات الموقعة مع الكيان الصهيوني ووقف كافة عمليات التطبيع والتعامل معه.

وبنفس الوقت، فإن نقابة المحامين سوف تلجأ من خلال اتحاد المحامين العرب لتقديم شكوى جرائم حرب لدى المحكمة الجنائية الدولية، لمحاسبة هذا الكيان الغاصب على جرائمه بحق الشعب الفلسطيني.

عاشت فلسطين حرة عربية محررة من البحر إلى النهر وعاصمتها القدس

المجد والخلود للشهداء الأبرار

والرحمة للشهيدة شيرين ابو عاقله

الحرية للأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.
ويكي عرب