رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين مراد العضايلة أميناً عامًا لجبهة العمل الإسلامي لأربع سنوات (18 -27) عامًا هم الأعلى ارتكاباً لجرائم القتل في الأردن أكثر من 19 ألف جريمة مخدرات سجلت في المملكة خلال 2021 أكثر من 25 ألف مواطن يشارك بفعاليات الاستقلال في المدرج الروماني الأوقاف توزع مضمون خطبة الجمعة غدًا- تفاصيل الأردنيون في يوم الاستقلال.. يهتفون ويزينون وطنهم بالعلم كف يد العرموطي عن العمل في المركز الوطني لحقوق الإنسان عطل فني يتسبب بإيقاف التزويد المائي عن عدد من المناطق في إربد الفايز : إصلاحات شاملة للأردن بتوجيهات من الملك "الزراعيين" تبدي مخاوفها من دعوات مقاطعة الدجاج والبيض
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-05-14 12:21 pm

فريق "مسار إجباري" يبدأ جولة أوروبية من باريس

فريق "مسار إجباري" يبدأ جولة أوروبية من باريس

جفرا نيوز - باشر فريق مسار إجباري إطلاق أغنيات ألبومه الجديد: "نص الحاجات"، واحدة تلو الأخرى، على أن يبدأ جولته الأوروبية من باريس في 4 حزيران/ يونيو المقبل، ترويجاً للأغنيات الجديدة.

الألبوم الرابع لفريق مسار إجباري بعنوان: "نص الحاجات"، يجيء بعد 17 عاماً من الجهد الجاد أثمر 3 ألبومات: إقرا الخبر، نقع ونقوم، والألبوم. وكانت أولى أغنيات الألبوم الجديد تلك التي يحمل إسمها: "نص الحاجات"، كلمات محمد البحيري ألحان هاني الدقاق، توزيع أعضاء الفرقة.

خماسي الفريق: هاني الدقاق (غيتار وغناء) أيس مسعود (كيبورد) أحمد حافظ (باص) تامر عطا الله (درامز) ومحمد صيام (غيتار)، يغادر مطلع شهر حزيران/ يونيو المقبل إلى باريس لإحياء حفلة فيها يوم الرابع منه ،توطئة لجولة أوروبية طويلة، ترويجاً لأغنيات الألبوم الجديد: نص الحاجات.

الفريق كان أنهى حفلة في الإسكندرية، غنّى خلالها عدداً من أغانيه الذائعة: (كائن فضائي، نهايات الحكاوي،ضياد، للحزن أصول، فاكرة، ما تحسبش). ولطالما مزج في أعماله بين موسيقى الجاز، الروك، والبلوز من جهة، وموسيقى التراث المصري في خلطة ناجحة.
ويكي عرب