الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار مدير الامن النووي: الأردن سجل 36 حالة تلوث إشعاعي غير مقصودة منذ عام 2010 الأردن يُثمّن مواقف هولندا الداعمة لحلّ الدولتين الأرصاد تحذر من الأجواء المغبرة اليوم وفيات الأردن السبت 21-5-2022
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-05-14 10:27 am

لأجل شيرين أبو عاقلة..إليسا تهاجم الاحتلال الاسرائيلي

لأجل شيرين أبو عاقلة..إليسا تهاجم الاحتلال الاسرائيلي

جفرا نيوز - هاجمت الفنانة اللبنانية إليسا، الاحتلال الاسرائيلي، على إثر الاعتداء الوحشي الذي تعرّضت له جنازة الإعلامية الشهيدة شيرين أبو عاقلة، يوم أمس، في مدينة القدس المحتلة.

وعبّرت إليسا عن غضبها الشديد، فكتبت عبر حسابها، على برنامج التدوينات القصيرة (تويتر)، تعقيباً على مشاهد الجنازة التي نشرها الإعلامي اللبناني الشهير نيشان "شو هل المجرمين الوقحين..ولك عل القليلة احترموا حرمة الموت". وشاركت ما كتبته عبر وسم (#محتل..#وقح).

وكانت جنازة الشهيدة شيرين أبو عاقلة، تعرّضت لاعتداءات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، التي انهالت بالضرب المبرح على المشاركين، وألقت قنابل الغاز المسيلة للدموع، في محاولةٍ لعرقلة وصول الجماهير التي توافدت للمشاركة في الجنازة.

وخرج جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة من المستشفى الفرنسي في القدس بصعوبة بالغة، وسط اعتداءات الاحتلال على المشاركين، ومحاولة إسقاط تابوت الشهيدة.

وقد قُرعت أجراس كنائس القدس، على اختلاف طوائفها، في حدث يحصل للمرة الأولى، تزامناً مع مواراة جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة الثرى، إلى جانب ضريحي والديها، في مقبرة صهيون، في مدينة القدس المحتلة.


ويكي عرب