رياح مثيرة للغبار تؤثر على المملكة لـ3 أيام تواصل احتفالات عيد الاستقلال الـ76 الجمعة - تفاصيل رئيس الوزراء يشارك في اجتماعات التعاون الثلاثي السبت انطلاق فعاليات مهرجان الجميد والسمن زريقات: الخدمات الطبية الملكية تقدم العلاج لـ 38% من الأردنيين السواعير: الحدود الشمالية تملك تكنولوجيا عسكرية متطورة لصد المهربين الأردن "أول بلد نامٍ" ينشئ بنية تحتية رقمية لتتبع خفض انبعاثات الغازات الدفيئة إجراء انتخابات نقابة المحامين اليوم أجواء حارة في عموم مناطق المملكة - تفاصيل انخفاض المواليد 15% في اخر خمس سنوات..ومحمد وسلمى اكثر الأسماء المختارة عند الأردنيين مراد العضايلة أميناً عامًا لجبهة العمل الإسلامي لأربع سنوات (18 -27) عامًا هم الأعلى ارتكاباً لجرائم القتل في الأردن أكثر من 19 ألف جريمة مخدرات سجلت في المملكة خلال 2021 أكثر من 25 ألف مواطن يشارك بفعاليات الاستقلال في المدرج الروماني الأوقاف توزع مضمون خطبة الجمعة غدًا- تفاصيل الأردنيون في يوم الاستقلال.. يهتفون ويزينون وطنهم بالعلم كف يد العرموطي عن العمل في المركز الوطني لحقوق الإنسان عطل فني يتسبب بإيقاف التزويد المائي عن عدد من المناطق في إربد الفايز : إصلاحات شاملة للأردن بتوجيهات من الملك "الزراعيين" تبدي مخاوفها من دعوات مقاطعة الدجاج والبيض
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
السبت-2022-05-14 10:03 am

ياسمين صبري بكامل رشاقتها في أحضان الطبيعة - صور

ياسمين صبري بكامل رشاقتها في أحضان الطبيعة - صور

كما عهدناها دائماً، محبة للرياضة والرشاقة، خرجت الفنانة المصرية ياسمين صبري في أحدث ظهور لها، وهي تمارس تمارين اليوغا، والتمارين الرياضية التي تعبّر عن رشاقتها وخفة حركتها.

وتقضي ياسمين صبري عطلتها الصيفية في جزيرة موريشيوس السياحية، المطلة على المحيط الهندي. وكانت قبل عدة أيام ظهرت ولأول مرة منذ انفصالها عن أحمد أبو هشيمة، وهي تستمتع بأجواء موريشيوس، في إطلالة رائعة، فيما يبدو أنها تخطّت مسألة الانفصال.

وكتبت ياسمين على مجموعة الصور التي شاركتها مع متابعيها عبر برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام): "كم أنت جميل يا الله".

وكالعادة، تلّقت ياسمين كماً كبيراً من التعليقات التي تتحدث عن طليقها أبو هشيمة، مثل "أحلى من يطلق"، "أحمد خسر كتير"، "منورة بعد الطلاق". ومن المتابعين من أثنى على الطريقة التي تجاوزت بها ياسمين صبري أزمة انفصالها، فكتب أحدهم "الفرق بين وحدة تحلق شعرها ووحدة تكمل حياتها عادي".

وكانت ياسمين صبري قد انفصلت عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، مطلع الشهر الجاري، بعد عامين من الزواج، لأسباب قيل أنها تتعلق بعدم توافق وجهات النظر حول خطط ياسمين صبري في العمل والحياة الأسرية.

ومن المقرر البدء في تصوير مسلسل الشادر الذي تجسّد فيه ياسمين دور فتاة شعبية، ويشاركها البطولة أشرف عبد الباقي، وطارق صبري، وإخراج سامح عبد العزيز.


ويكي عرب