إنقاذ سائحة فقدت الوعي على متن قارب في العقبة جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-05-13 12:42 pm

نسرين طافش تشارك جمهورها بأخر مغامراتها - صور

نسرين طافش تشارك جمهورها بأخر مغامراتها - صور




جفرا نيوز - شاركت الفنانة نسرين طافش، لقطات من زيارتها التى استمتعت بها إلى مدينة الأقصر في صعيد مصر.

نسرين طافش علقت على الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات تويتر، قائلة: «عادة أنا عندي رهاب من الأماكن المرتفعة بس تجربة المنطاد مع مشاهدة شروق الشمس في الأقصر ما بتتفوت كانت ممتعة جدًا منظر النيل من فوق مع الحقول الخضرا حواليه مشهد فريد».

وكانت نسرين طافش قد شاركت مؤخرًا في مسلسل «جوقة عزيز» والذي تم عرضه مؤخرًا في موسم رمضان 2022 المنصرم، العمل من بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: سلوم حداد، هبة نور، خالد القيش، أيمن رضا، كرم الشعراني وآخرين.

ويقدّم «جوقة عزيزة» قصة حلم مثير من «الزمن الجميل» على هيئة فاتنة عصرها، «عزيزة» التي لا تشبه امرأة أخرى فهي محاطةً بكل أنواع الرجال في المجتمع من الفنانين والأناس العاديين في حكاية شعبية تبدأها عزيزة من «المرقص» مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، لتواجه كل التحديات والأطماع ليكشف العمل عن مصيرها في نهاية حلقاته.

وفي وقتٍ لاحق، لفتت الفنانة السورية نسرين طافش الأنظار بصور جديدة وهي على شاطئ البحر تستمع بعطلتها.

ونشرت نسرين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مجموعة من الصور وهي ترتدي ملابس ملونة وتستمتع بعطلتها على شاطئ البحر.

وعبّرت نسرين عن عادتها بالعطلة والراحة وخصوصاً بعد تعب الموسم الدرامي الرمضاني و النجاح الذي حققته حسب تعبيرها.

وقالت نسرين في تعليقها على الصور: "اجمل شي الراحة بعد التعب و النجاح الها طعم حلو من نوع آخر".
ويكي عرب