توقع موجة غبار تبدأ من الأردن تؤثر على دول عربية منتصف الأسبوع المقبل الصفدي: نريد سلاما عادلا وشاملا تقبله الشعوب الرواشدة : خمس سياح الأردن من الخليج العمل تلتقي جمعيات ونقابات لتشغيل الأردنيين عبر برنامج "التشغيل الوطني" الملك يوجه رسالة للأردنيين ويوافق على التوصية بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته الخرابشة يطلق مشروع استكشاف النفط في بئر السرحان الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين رئيس الديوان الملكي يستقبل الدكتورة السمعان المحاسبة يرصد وجود بلديات ومؤسَّسات تمنح تراخيص مخالفة .. وجهات تستخدم مركبات حكومية وتمنح إعفاءات بدون وجه حق وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم الاطباء و الصيادلة والاطباء البيطريين يتوجهون غدا الجمعة الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس جديدة "المتقاعدين العسكريين" تفتح باب الاستفادة من "المحفظة الإقراضية" شخصية أردنية معروفة تتعرض للخلع من زوجته ؟! الصفدي : مستمرون في شراكتنا مع السويد لدعم أونروا وتحقيق الاستقرار اعلام عراقي: أمين بغداد في عمان.. وبرلمانيون يتساءلون وفيات الأردن الخميس 19-5-2022 الأردن "لم يسجّل" أي وفاة جديدة بكورونا في آخر 3 أسابيع المؤسسة الاستهلاكية: توقعات بارتفاع السلع بنسبة 5-10%..ومخزون السكر والرز يكفي لأربعة أشهر استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع الحالي وفاة واصابة بالغة بتصادم مركبتين على طريق الـ100
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-05-13 12:27 pm

دينا الشربيني في عمل جديد

دينا الشربيني في عمل جديد





جفرا نيوز - تشهد النجمة دينا الشربيني نشاطاً فنياً ملحوظاً، والذي يتزامن مع أصداء نجاح مسلسلها الرمضاني الماضي «المشوار» مع النجم محمد رمضان، حيث تنتظر دينا عرض مسلسلها «آخر دور» المكون من 12 حلقة.
وسيتم عرض مسلسل «آخر دور» على إحدى المنصات الرقمية قريباً، وأما فيلم «يوم 13» فقد انتهت دينا من تصويره منذ عامين وتم تأجيله، حيث يبدأ صناعه في عمليات الدعاية بطرح إعلان تشويقي على السوشيال ميديا خلال الأيام المقبلة.

وعن مسلسلها «آخر دور»، فقد انتهت منه دينا الشربيني قبل شهر رمضان الماضي مباشرة، والذي ينتمي لنوعية الأعمال التشويقية الغامضة، حيث يشارك في بطولته أحمد خالد صالح، ونهى عابدين، وإبراهيم السمان، ومها نصار، وميمي جمال، ومريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي. 

أما فيلم «يوم 13» فتدور أحداثه في إطار رعب مثير، والذي يُعَدّ التجربة الأولى في السينما حيث يقدم بتقنية الـ3D، كما يُشارِك في بطولته أحمد داود، وشريف منير، ومحمد ثروت، ونسرين أمين، وأروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله. 

وشاركت دينا الشربيني في رمضان الماضي، بمسلسل «المشوار» بطولة محمد رمضان، وبيومي فؤاد، وأحمد مجدي، وأحمد صفوت، وأحمد كمال، ومحمود الليثي، وندا موسى، ومحمد عبده، وكارولين خليل، وسما إبراهيم، وثراء جبيل، وحنان يوسف، وسارة عبد الرحمن، ومحمد جمعة، ومحمد علي رزق، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة «ميديا هب سعدى – جوهر». كما عرض لدينا الشربيني سينمائياً مؤخراً فيلم «حامل اللقب» الذي شاركها بطولته هشام ماجد، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وليلى عز العرب، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت، ومحمد كيلاني، وتأليف إيهاب بليبل، وإخراج هشام فتحي.
ويكي عرب