جمعية الفنادق: ثلاث سنوات المدة المقدرة لتعافي القطاع السياحي بالكامل برعاية ملكية.. انطلاق احتفالية إربد عاصمة للثقافة العربية في 11 حزيران أذربيجان: نتفاوض مع الأردن لإعادة الخطوط الجوية المباشرة التعليم العالي تكشف عن خيارات متعددة أمام الطلبة العائدين من الجامعات الأوكرانية ولي العهد يرثي جده بكلمات مؤثرة اسناد 5 تهم لرجل ألقى بطليقته من الطَّابق الثَّاني الملك على رأس مشيعي جثمان الدكتور فيصل الياسين- صور مشروع حزب " ارادة " في جامعة العلوم التطبيقية أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء تحسن على نسب إشغال الفنادق.. العاصمة الاقل والعقبة تتصدر 45 طائرة مدنية في الأردن 28 منها مستأجرة من قبل الشركات المشغلة حالة البلاد يدعو إلى جدولة ديون القطاع السياحي فرز أصوات أعضاء نقابة المحامين ظهر اليوم الذهب يرتفع 20 قرشاً في السوق المحلي 52 دولة يمكن للأردنيين السفر إليها بدون فيزا - أسماء وفيات الأردن السبت 28-5-2022 أجواء جافة وحارة تسود المملكة حتى الثلاثاء وتحذير من التعرض لأشعة الشمس يحيى أبو عبود نقيباً للمحامين الشواورة وابو عبود يتنافسان على نقيب المحامين مرشح النقيب الشواورة يحسم الجولة الأولى من إنتخابات نقابة المحامين
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
Friday-2022-05-13 09:14 am

ألمانيا: على مجموعة السبع حماية الدول الفقيرة من آثار الحرب بأوكرانيا

ألمانيا: على مجموعة السبع حماية الدول الفقيرة من آثار الحرب بأوكرانيا

جفرا نيوز - أعلنت وزيرة الخارجية الألمانية الخميس، خلال افتتاح اجتماع مع نظرائها في مجموعة السبع، شمالي ألمانيا، أنه يجب حماية الدول الأكثر حرمانا من تداعيات الحرب في أوكرانيا. 

وفي بيان قالت أنالينا بيربوك في فانغلز على شواطئ بحر البلطيق، في بداية الاجتماع الذي يستمر حتى السبت، "بصفتنا الدول الصناعية الرئيسة، فإننا نتحمل مسؤولية خاصة".

وسيناقش الوزراء خصوصا سبل "فك الحصار عن الحبوب" الذي تقف وراءه روسيا. 

وقالت الوزيرة التي ترأس بلادها مجموعة السبع هذا العام إن "25 مليون طن من الحبوب عالقة حاليا، ولا سيما في ميناء أوديسا الأوكراني" وهي مواد غذائية "لملايين الأشخاص في العالم".

وأضافت ان "الدول الإفريقية والشرق أوسطية بحاجة ماسة إليها، وهذه الأزمة الغذائية" تزيد من حدتها أيضا "تأثيرات المناخ على المستوى العالمي".

وتابعت "بالطبع سنبحث في مواصلة دعمنا لأوكرانيا، ولكن أيضا في سبل مساعدة الفئات الأشد فقرا في هذا الوضع".

أ ف ب

ويكي عرب