11 طبيبا مترشحا لمركز نقيب الأطباء توقع موجة غبار تبدأ من الأردن تؤثر على دول عربية منتصف الأسبوع المقبل الصفدي: نريد سلاما عادلا وشاملا تقبله الشعوب الرواشدة : خمس سياح الأردن من الخليج العمل تلتقي جمعيات ونقابات لتشغيل الأردنيين عبر برنامج "التشغيل الوطني" الملك يوجه رسالة للأردنيين ويوافق على التوصية بتقييد اتصالات الأمير حمزة وإقامته وتحركاته الخرابشة يطلق مشروع استكشاف النفط في بئر السرحان الفراية يفتتح مركز المؤتمرات والتدريب في وزارة الداخلية لبناء قدرات الموظفين الحكوميين رئيس الديوان الملكي يستقبل الدكتورة السمعان المحاسبة يرصد وجود بلديات ومؤسَّسات تمنح تراخيص مخالفة .. وجهات تستخدم مركبات حكومية وتمنح إعفاءات بدون وجه حق وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم الاطباء و الصيادلة والاطباء البيطريين يتوجهون غدا الجمعة الى صناديق الاقتراع لانتخاب مجالس جديدة "المتقاعدين العسكريين" تفتح باب الاستفادة من "المحفظة الإقراضية" شخصية أردنية معروفة تتعرض للخلع من زوجته ؟! الصفدي : مستمرون في شراكتنا مع السويد لدعم أونروا وتحقيق الاستقرار اعلام عراقي: أمين بغداد في عمان.. وبرلمانيون يتساءلون وفيات الأردن الخميس 19-5-2022 الأردن "لم يسجّل" أي وفاة جديدة بكورونا في آخر 3 أسابيع المؤسسة الاستهلاكية: توقعات بارتفاع السلع بنسبة 5-10%..ومخزون السكر والرز يكفي لأربعة أشهر استبدال 10 آلاف فاتورة كهرباء غير مدعومة بمدعومة منذ بداية الأسبوع الحالي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-05-12 09:58 pm

شيرين عبد الوهاب تكثف العمل على ألبومها الجديد.. وهذه تفاصيله

شيرين عبد الوهاب تكثف العمل على ألبومها الجديد.. وهذه تفاصيله

 تكثف النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب العمل على ألبومها الغنائي الجديد، إذ قررت اعتزال الحياة العامة والانغلاق على ذاتها في الاستديو الخاص بها بمنطقة ٦ أكتوبر للانتهاء من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد، والمقرر طرحه مطلع الشهر المقبل.

وتتعاون شيرين في الألبوم مع مجموعة من الملحنين والشعراء، بينهم: عمرو مصطفى ومدين ومحمد عاطف ومحمود أنور ومحمد حمزة وعمرو الشاذلي وعمرو المصري… وتعمل شيرين ومديرة أعمالها سارة الطباخ على دراسة أكثر من عرض لعدد من شركات الإنتاج لتسويق ألبومها الجديد.

وكانت شيرين قد أثارت ضجة خلال الأيام الماضية بسبب أخبار عودتها الى طليقها الفنان حسام حبيب بعد استقباله لها في المطار إثر عودتها من رحلتها الأخيرة في الكويت لإحياء حفل غنائي هناك.

وكشف والد حسام حبيب حقيقة ما تردد عن عودة نجله الى الفنانة شيرين، مؤكداً أن شيرين وحسام لم يعودوا بعد الى بعض، وهما الآن بمثابة صديقين ويتقابلان في إطار الصداقة، ومن المحتمل أن يتزوجا رسمياً في الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى، كشف الدكتور حسام لطفي أستاذ القانون ومحامي شيرين، عن اتخاذه إجراءً قانونياً ضد أي شخص يثبُت أنه يروّج لمعلومات غير صحيحة عن موكلته، لأن ذلك يسيء إليها وإلى جمهورها.

وشنّ لطفي هجوماً عنيفاً على الشخص الذي سرّب هذا الخبر قائلاً: "فيه ناس دعاة شُهرة يحاولون أن يتدخلوا في حياة المشاهير ويتمسحوا بهم ويدّعوا وجود علاقة غير تقليدية بيهم، ويدّعوا أنهم يعلمون ما لا يعلمه غيرهم… ولكنهم للأسف يسيئون للفنان وللجمهور”.

ويكي عرب