مرشحون لحضور الامتحان التنافسي للتربية - أسماء طقس الأردن..انخفاض ملموس على الحرارة الأحد وفرصة للامطار الاثنين توجه لاعتماد بطاقة واحدة لجميع «المواصلات» وفيات الأردن الأحد 22-5-2022 الشبول يوضح آلية اصدار أمر دفاع جديد أو تعديل ما هو معمول به حاليا إعلان برنامج الاحتفال بعيد الاستقلال - تفاصيل أسماء مراكز يتوافر فيها مطعوم كورونا الأحد بحث وضع خطة وطنية لتحري جدري القردة على الحدود الجرائم الإلكترونية تناشد المواطنين اتباع هذه التعليمات لتأمين حساباتهم اتحاد العمال يطالب بتوفير إطار قانوني لحل مشكلة العمالة غير المنظمة إزالة منازل في حي الطفايلة الصحة تعمم بخصوص جدري القرود - تفاصيل الحلابات تستقبل حزب "ارادة" توقيف شخص أسبوعا لاعتدائه على خط مياه في ايدون نقابة شركات التخليص: جلالة الملك مصدر الثبات للوطن الضريبة للمواطنين: التزموا لتجنب تزايد الغرامات نصائح للتعامل مع الحالة الجوية.. عدم السباحة في البحر الميت أهمها التربية توضح آلية دوام الطلبة يوم الأربعاء المقبل - تفاصيل الأشغال تحذر من تدني الرؤية الأفقية بسبب الغبار لا إغلاقات على الطرق الخارجية بسبب الغبار
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2022-05-12 09:55 pm

نجوى كرم في موسم جدة.. نجمة افتتاح حفلات روتانا تكتسح تويتر

نجوى كرم في موسم جدة.. نجمة افتتاح حفلات روتانا تكتسح تويتر

تفتتح النجمة اللبنانية نجوى كرم الحفلات التي تنظمها شركة "روتانا” ضمن فعاليات "موسم جدة” لصيف 2022 بدعم من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية.

وأعلنت شركة "روتانا” عن الحفل من خلال صفحات الشركة الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، إذ يشارك الفنان الكويتي عبد الله الرويشد إلى جانب نجوى في إحياء السهرة المنتظرة يوم 20 أيار/مايو الجاري.

وقالت "روتانا” بمنشورها على السوشيل ميديا: "بداية الحفلات والطرب مع روتانا في موسم جدة سفير الاغنية الخليجية عبدالله الرويشد و شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم الجمعة ٢٠ مايو مسرح فندق هيلتون جدة قريب بتطرح التذاكر”.

وبعد الإعلان عن الحفل، تصدّرت نجوى كرم الترند على موقع "تويتر” مقتحمةً قائمة الأكثر تداولًا بالمركز الأوّل في المملكة العربية السعودية، وسط تفاعل كبير من المتابعين السعوديين على مواقع التواصل الإجتماعي.

يُذكر أن نجوى كرم طرحت في الفترة الأخيرة أغنيتين جديدتين تعاونت فيهما مع شركة "روتانا” للصوتيات والمرئيات.

الأغنية الأولى بعنوان "مغرومة 2” من كلمات وألحان نبيل الخوري وتوزيع داني حلو، والأغنية الثانية تحمل اسم "ساحر قلوب” من كلمات عامر لوند وألحان علي حسون وتوزيع داني حلو، وتولى هاس غدار إخراج الأغنيتين على طريقة الفيديو كليب.

ويكي عرب